جمال لاسيلس قصة الطفولة بالاضافة الى حقائق لا توصف للسيرة الذاتية

0
2579
Jamal Lascelles قصة الطفولة بالإضافة إلى السيرة الذاتية التي لا توصف من قبل LB

يقدم LB القصة الكاملة لعبقرية كرة القدم والتي تعرف ببساطة بالاسم "ستار بوي". تقدم لك قصة الطفولة لجمال لاسيلس بالإضافة إلى حقائق السيرة الذاتية التي لا توصف معلومات كاملة عن الأحداث البارزة من وقت طفولته حتى الآن. يتضمن التحليل قصة حياته قبل الشهرة ، الخلفية العائلية ، حياة العلاقة ، وغيرها الكثير من الحقائق خارج الملعب (غير معروفة) عنه.

نعم ، الجميع يعرف أنه يحمل الرقم القياسي لكونه أصغر قائد في الدوري الإنجليزي الممتاز. ومع ذلك ، هناك عدد قليل فقط ينظر إلى Bio لجمعية Lascelles 'مثير للاهتمام. الآن دون مزيد من اللغط ، دعونا نبدأ.

قصة جامايكا لاسيلس الطفولة بالإضافة إلى حقائق غير مروية عن السيرة الذاتية -حياة سابقة

ولد جامال لاسيليس في يوم 11th من شهر نوفمبر 1993 لأمه ، جيل لاسيليس ، والده ، تيم لاسيليس (لاعب سابق في دوري كرة السلة البريطاني) في مدينة ديربي الإنجليزية ، المملكة المتحدة. توجد أدناه صورة لأبوين جمال لاسيليس الجميلين.

جمال Lascelles الآباء والأمهات ، جيل وأبي ، تيم Lascelles

بالنظر إلى والديه أعلاه ، قد يقترح المرء أن جماعة Lascelles لجمال لها جذور أفريقية بسبب ظهور والده. نشأ "جمال" في الصورة أدناه مع شقيقه "ريما" في منزل سعيد يرأسه والداه المحبّتان اللذان كانا قد أقاما حفل زفافهما عندما كان كلاهما صغيرًا (في الصورة أدناه).

جمال Lascelles الآباء ، (جيل وتيم) زفاف صور

على عكس معظم لاعبي كرة القدم الذين نشأوا في منازل محبة لكرة القدم ، كانت حالة جمال لاسيليس مختلفة. نشأ هو وريما (شقيقه) في منزل محبوب لكرة السلة بفضل والده ، أسطورة كرة السلة البريطانية.

من الناحية المثالية ، كان الإخلاص والقيادة جزءًا من مكياج Lascelles منذ الطفولة. وبما أن جامال لاسيليس كان طفلاً صغيراً ، فقد أراد دائماً الحصول على المزيد من جميع الألعاب الرياضية (بما في ذلك كرة القدم وكرة السلة).

قصة جامايكا لاسيلس الطفولة بالإضافة إلى حقائق غير مروية عن السيرة الذاتية -التعزيز الوظيفي

جاءت أول نجاحات رياضية لجامال لاسيليس مع الكرة بين يديه بدلاً من قدميه. من الناحية المثالية ، نشأ يلعب كرة السلة في محاولة لاتباع خطى والده. لم يدخل كرة القدم إلا بعد قليل. كما قال ذات مرة ...

من سن الرابعة أو الخامسة ، سيضع والدي كرة السلة في يدي ، وسنذهب ونشاهده يلعب ويتدرب كل يوم.

استمر جمال ...

"لقد أخذنا من الحضانة وأخذنا إلى أسفل ، وكان لي وأخي يجلسان هناك ويراقبه يلعب. لقد وصلت إلى عصر كان علي أن أقرر فيه ما إذا كنت أرغب في لعب كرة القدم أو كرة السلة. "

على عكس بعض الآباء والأمهات ، كان والدا جاما هما المفتاحين لدعم قراره بالانحناء لجذب كرة القدم بدلا من كرة السلة. جاء قرار جمال لعب كرة القدم بسبب حقيقة أن كرة السلة لم تكن كبيرة مثل كرة القدم في إنجلترا. بعد اتخاذ قراره ، قدم له والداه الدعم اللازم حول كيفية المضي قدمًا في حياته المهنية الجديدة. أخذوه إلى نظام شباب نوتنغهام فورست حيث نجح جمال في إجراء تجربة ناجحة.

شهد شغف جمالي لاسيليس لكرة القدم له الانخراط في قائمة فريق الشباب المحلي نوتنغهام فوريست ، الذي منحه المسرح لعرض مواهبه.

قصة جامايكا لاسيلس الطفولة بالإضافة إلى حقائق غير مروية عن السيرة الذاتية -ارتفاع إلى الشهرة

أظهر جمال وعدًا مبكرًا بعد انضمامه إلى إعداد شباب نوتنغهام فورست. كطفل ، لم يكن اللاعب الأكثر موهبة أو أكثر موهبة ، لذلك كان على Lascelles أن تعمل بجد. كما يضعها جمال NUFC مقابلة؛

بعض اللاعبين ، إذا كانوا بخير ، سيأخذون أقدامهم من الغاز ، لكن بالنسبة لي هذا سبب أكثر للعمل أكثر. هذا فقط كيف أنا.

في عام 2011 في عمر 18 ، تمت ترقية Jamal Lascelles إلى فريق Nottingham Forest الأول. بعد ثلاث سنوات من بداية مسيرته المهنية ، ذهبت Lascelles من 20 إلى إثبات نفسه كواحد من أكثر المدافعين الشباب درجة عالية.

طريق جامع لاسيليس إلى الشهرة

كان تحسينه واضحا أيضا خلال الفترة التي خاض فيها تجربة ناجحة لإنجلترا. خلال سنواته تحت 21 لإنجلترا ، جذبت Lascelles اهتمام نيوكاسل الذي اكتسبه في 2014.

في كل فرصة حصل فيها على نيوكاسل ، قدم جمال أفضل ما لديه. عرضه القائد كما رأينا في معركته وجوعه للنجاح جعل البلد يجلس وينتبه. تمت مكافأة عمله الشاق على 4 August 2016 ، وهو اليوم الذي اختاره بينيتيز ليصبح قائد فريق نيوكاسل يونايتد الجديد ، خلفا للمغادرين فابريسيو كولوسيني.

وحتى تاريخه ، فإن قدرة جمال لاسيليس على التعامل مع الشهرة تتناسب طرديا مع الطريقة التي يتعامل بها دفاعيا مع الكرة في صندوق 6-yard. الباقي ، كما يقولون ، هو الآن التاريخ.

قصة جامايكا لاسيلس الطفولة بالإضافة إلى حقائق غير مروية عن السيرة الذاتية -الحياة العلاقة

وراء كل رجل عظيم ، هناك امرأة عظيمة ، أو هكذا يقول المثل. خلف لسلس ناجح ، هناك هز ساحر كما رأينا في شخص القيثارات راي ، في الصورة أدناه.

صديقة لجمال لاسيليس - القيثارات الراي

معظم مشجعي نيوكاسل قد وصفوا لصفة Lascelles Girlfriend، Harps Rai تشابهها مع كيم كارداشيان.

قصة جامايكا لاسيلس الطفولة بالإضافة إلى حقائق غير مروية عن السيرة الذاتية -حياة عائلية

وفيما يتعلق بخلفيته العائلية ، يحمل جمال مكانة من الدرجة العليا بفضل والده تيم الذي قدم الكثير من الأموال من مسيرته الكروية.

جمال Lascelles الآباء - جيل وتيم Lascelles

جمعت Lascelles جماعي في منزل من الحب والاحترام الكامل. والديه الذين كانوا معا لمدة تقرب من سنوات الزواج 20 (يرى صورة الزواج أدناه) قد أظهرت مثالا جيدا لأطفالهم وأحبائهم.

زواج اباسيليس لأطفال الآباء

من المؤلم أن مثل لاعبي كرة القدم جورجينيو, الكسيس سانشيز و Memphis Deplay لم يسبق أن رآه أبواؤهم معًا قبل عبورهم للعمر 8. بالنسبة ل Lascelles ، عمل والده بجهد كبير وكانت والدتي مكرسة بشكل لا يصدق له. من الناحية المثالية ، لدى جمال عائلة كبيرة سعيدة كما هو موضح في الصورة أدناه.

جمالي لاسيليس صور العائلة

النجاح ليس من قبيل الصدفة لعائلة Lascelles. إنه عمل شاق ، ومثابرة ، وتعلم ، ودراسة ، وتضحية ، والأهم من ذلك كله ، التعاون كما هو واضح في الصورة أدناه.

التجمع العائلي لجمال لاسيليس

حول Lascelles 'م: عندما يتعلق الأمر بالتقارب ، فإن أم جمال تأخذ اليد العليا على عكس والده وأشقائه. هل تعلمأول مكالمة هاتفية أدلى بها جمال عندما تم تسليمه في البداية لقب كابتن فريق نيوكاسل إلى والدته.

Jamal Lascelles Mum Jill تحب الكلب

يقر Lascelles بدور والدته ، الذي هو مراقب منتظم لألعابه وحب كبير من كلابها. نشرت "جيل" ذات مرة تغريدة توصلت إليها عبر 1,000 ، وتكشف أنها كانت تعطي أغنيتها £ 5 مقابل كل هدف سجله في أيام مراهقته.

الإخوة: ريما لاسيليس هو شقيق جمال Lascelles. ريما ، على عكس جمّال ، اتبع خطى والده بالتمسك بكرة السلة.

جماعية Lascelles 'الأخ - ريما Lascelles

في وقت الكتابة ، يلعب ريما في كرة السلة للرجال في جامعة هاواي باسيفيك ، وهي جامعة خاصة تقع في هونولولو ، الولايات المتحدة. تخرج من كلية ديربي في ديربي ، إنجلترا ، حيث لعب كرة السلة لبريطانيا العظمى U20s حيث فاز بكأس D1 EBL.

ريما لاسيليس ووالده. تيم لاسيليس

جالين لاسيليس: Jalen هو الأخ الأصغر لجمال Lascelles. هو 11 سنة في وقت الكتابة.

جاسال لاسيليس كيد براذر- جالين لاسيليس

جالين يلعب لنادي الشباب نوتنغهام فورست. في وقت مبكر ، اختار أن يتبع خطى أخ جمال جمال لأن حلمه هو اللعب في يوم من الأيام مع نيوكاسل يونايتد. Jalen مدربة تدريبا جيدا. هو محجوز ويحب الأعمال المنزلية.

حقائق عن Kidal Lascelles 'Kid Brother

قصة جامايكا لاسيلس الطفولة بالإضافة إلى حقائق غير مروية عن السيرة الذاتية -الاعتداء

في 23 April 2014 ، كان اسم Lascelles في جميع أنحاء الأخبار يرجع إلى كونه في مركز هجوم بار.

جمال Lascelles بار الاعتداء قصة

تم اتهام جمال بالتعرض لاعتداء مشدد في ملهى ليلي دربي ، مما أدى إلى إلقاء القبض عليه واتهامه أمام المحكمة.

جامع لاسيليس بار الاعتداء القضية - قصة لا توصف

وقد تم إطلاق سراح Lascelles بعد إقرار رسمي بهذه التهمة. منح القاضي جوناثان جوسلينج كفالة Lascelles مشروطة بعد تحليل أدلة CCTV. كان واضحا عبر CCTV أن جمال لم يكن مسؤولا عن الإصابات التي لحقت بالضحية.

كما في

"بعد أن اتهمت خطأ واتهمت بالاعتداء ، أستطيع الآن أن أقول بسعادة أن جميع التهم قد أسقطت وتمت تبرئة اسمي".

قصة جامايكا لاسيلس الطفولة بالإضافة إلى حقائق غير مروية عن السيرة الذاتية -قتال مع Diame

في أكتوبر 2017 ، خاض جامال لاسيليس معركة تدريبية مع زميله في الفريق محمد ديام.

معركة Lascelles لجماعة مع Diame - The Untold Story

شعر اللاعبان بالخجل من أخطائهم وسارعوا بالاعتذار إلى زملائهم في الفريق وإدارة النادي والمشجعين. للتعويض ، عرضوا على اتخاذ الفريق الأول بأكمله وفريق العمل لتناول طعام الغداء.

قصة جامايكا لاسيلس الطفولة بالإضافة إلى حقائق غير مروية عن السيرة الذاتية -حول كونه كابتن

حقائق Capatiancy Jamaal Lascelles

جمعت Lascelles كان قائد من قبل رافا بينيتيز بسبب مهاراته القيادية الطبيعية. هذا هو ما يقوله عن وجود شارة شارة القيادة على كتفيه.

"أعتقد ، أن يكون الكابتن ، لقد كان من المفترض أن تتكيف مع ذلك بطريقة جيدة ، كيف يمكنني مع بعض اللاعبين ، ما الذي يمكنني قوله لبعض اللاعبين ولا يمكن للآخرين ، هل تعرف ما أعنيه؟ تعرف على اللاعبين. أعتقد أنني أفقد ذلك جيداً ، وأعتقد أن الأولاد يبحثون عني ، وأني أقوم بالتدريب وحول المكان. "

الاختيار الواقع: نشكرك على قراءة قصة الطفولة لجمال لاسيلس بالإضافة إلى حقائق لا توصف عن السيرة الذاتية. في LifeBogger، ونحن نسعى جاهدين من أجل الدقة والإنصاف. إذا رأيت شيئًا لا يبدو صحيحًا في هذه المقالة ، يرجى وضع تعليقك أو الاتصال بنا!

تحميل ...

اترك رد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا