من أي وقت مضى قصة الطفولة Banega بلا حدود حقائق السيرة الذاتية

0
4379
من أي وقت مضى Banega قصة الطفولة

يقدم LB القصة الكاملة لعبقرية منتصف خط معروف بالاسم؛ "Tanguito". قصة طفولتنا من أي وقت مضى Banega بالإضافة إلى حقائق السيرة الذاتية التي لا توصف يجلب لك سرد كامل للأحداث بارزة من وقت طفولته حتى الآن. يتضمن التحليل قصة حياته قبل الشهرة ، والحياة الأسرية ، والعديد من الحقائق غير المعروفة على أرض الملعب أو على الملعب حوله.

نعم ، الجميع يعرف عن قدراته الذكية التكتيكية والمتعددة الاستعمالات ، لكن القليل منهم يعتبر Bio من أي وقت مضى في بيليجا مثيرًا للاهتمام. الآن دون مزيد من الأوصاف ، دعونا نبدأ.

من أي وقت مضى قصة بانيجا الطفولة بلس حقائق لا توصفحياة سابقة

ولد Ever Maximiliano David Banega في يوم 29th من شهر يونيو 1988 في روزاريو ، سانتا في الأرجنتين. ولد لأبيه دانييل بانيجا ولأمه المجهولة نسبيا.

يأتي Banega من خلفية عائلية فقيرة بشدة. قصة طفولته مثيرة للاهتمام ، إن لم تكن شائعة. إنها قصة حالم شاب يرتفع من الغموض من أجل تحقيق الشهرة والثروة وحتى الشهرة كما لوحظ في هذا المقال. ومع ذلك ، لم تكن طموحات بانيجا في أن تصبح لاعب كرة قدم محترف مجرد فكرة عابرة. نشأ في عائلة يسيطر عليها الذكور وترعرع في روزاريو مع إخوته الأربعة وهم ؛ لوسيانو ، سيزار ، اميليانو وبريان.

بدأ Banega لعب كرة القدم في مدينة Rosario ، وهي مدينة حيث ينتهي الفراغ للصبيان الصغار عندما تكون هناك كرة قدم على أقدامهم وكأس على أيديهم.

من أي وقت مضى قصة Banija الطفولة ، وكيف أصبح مشهورة

روزاريو المدينة التي نشأ فيها هي مقاطعة سانتا في ، بعض الأميال 180 من بوينس آيرس (عاصمة الأرجنتين). في مدينة كرة القدم التي يبلغ عدد سكانها 1.2 مليون نسمة والتي تنقسم تقريبًا إلى معسكرين متميزين. أولئك الذين يتبعون نويلز أولد بويز (نادي ليونيل ميسي للشباب) وثانيا ، أنصار روساريو سنترالالتي تشكل أعنف منافسي الأرجنتين إلى نيويل أولد بويز. نواديهم تشمل؛ بوكا جونيورز و ريفر بليت. هذا يعني ضمنا أن روزاريو هي المدينة حيث انخيل دي ماريا, ليونيل ميسي، نشأ ماسكيرانو وإيزيكيل لافيتزي. جميع الأحزاب ، بما في ذلك Ever Banega ، كانت تعرف بعضها البعض عندما كانا صغيرين.

من أي وقت مضى قصة بانيجا الطفولة بلس حقائق لا توصفارتفاع إلى الشهرة

جاء بانيجا من خلال صفوف الشباب في بوكا جونيورز ، ووصل إلى الفريق الأول في 18 ، وحاز على التقدير الفوري بفضل تمريره فوق المتوسط. هو لأحد ، يتذكر الصدامات مع الشباب ليونيل ميسي عندما كان لا يزال يتعلم تجارته في نيويلز أولد بويز. يلعب ضد ليونيل ميسي في أيام شبابه ، قال بانيجا ؛ ..."لقد كان مضيعة للوقت يلعب ضد ليونيل ميسي الذي بدا في ذلك الحين وكأنه قزم. جعلنا ميسي يبدو غبيًا. لقد كان قزمًا صغيرًا وكانت مجموعته كبيرة جدًا بالنسبة له ، ولكن ما كان يفعله كان جيدًا جدًا.

بعد لاعب خط الوسط زميله فرناندو غاغو انتقل إلى ريال مدريد في يناير 2007 ، تم تسمية Banega خليفة له على الرغم من صغر سنه. في ذلك الوقت في بوكا جونيورز ، كان يتم منحه ترحيباً حاراً عندما يغادر الملعب. على 5th يناير 2008 ، جاءت معجزة في النهاية. تلقى بانيجا دعوة لأوروبا للعب مع فالنسيا. الباقي ، كما يقولون ، هو الآن التاريخ.

من أي وقت مضى قصة بانيجا الطفولة بلس حقائق لا توصفالحياة العلاقة

وراء كل رجل عظيم ، هناك امرأة عظيمة ، أو هكذا يقول المثل. وراء كل لاعب كرة قدم أرجنتيني ، توجد زوجة أو صديقة ساحرة. فاليريا خوان هي زوجة وحبيبة الطفولة السابقة لأيفر بانيجا. غالباً ما يُنسب الفضل لها في الحفاظ على سلوك زوجها البري في الاختيار منذ أن التقى كل من العشاق.

من أي وقت مضى Banega قصة حب مع فاليريا

ولدت في أكتوبر 5 ، 1986 ، فاليريا أقدم من زوجها بسنتين. هي الشخص الذي يحاول الحفاظ على حياتها الخاصة باستثناء لحظات مهمة ، مثل الزواج المدني مع حبه للحياة تحتفل بعيد ميلاده. آخر ينطوي على ولادة أطفالهم. في وقت كتابة هذا التقرير ، كان للزوجين طفلان. Agostina ، من مواليد أكتوبر 11 و 2010 و Romanella ؛ ولدت يونيو 8 ، 2016. أدناه هو القليل Agostina Banega بعد لحظات مضحكة مع والديها الجميلة.

Agostina Banega بعد لحظات مضحكة مع والديها الجميلة.

في الأسرة ، هناك أيضا ديزي ، كلبهم الأكبر سنا من Agostina يعني أنه كان معهم لسنوات. تماما مثل زوجها ، فاليريا هي أيضا من روساريو وهي متجذرة في الثقافة الوردية التي تنطوي على جعل الأطفال مثل اجوستينا الصغير يقدمون يد العون في المطبخ.

Agostina Banega تقدم يد المساعدة لأمي

من أي وقت مضى قصة بانيجا الطفولة بلس حقائق لا توصفحياة عائلية

يأتي Ever Banega من خلفية عائلية من الطبقة المتوسطة. كان والده دانيال بانيجا لاعب كرة قدم هواة سابقًا ، ثم ترقى لاحقًا ليصبح مدربًا لفريق نويفو هوريزونتي في العام 1987. لعب مرة واحدة للفريق الأرجنتيني في قسمهم المنخفض. ومع ذلك ، كل من دانيال باناجا وزوجته (والدة ايفر بانيجا) ضحوا بالكثير من أجل البقاء على قيد الحياة 2001 الارجنتيني الاكتئاب.

واليوم ، تتحد معظم عائلة روساريو المتوسطة والمنخفضة ؛ والعائلة من الدرجة الثانية بذكريات التضحيات الماضية. "في وقت ما ، كان كل ما تبقى لنا لتناول الطعام هو الطين الرطب. كانت تنشئة صعبة " بانيجا يتذكر طفولته ونضال عائلته.

ومن الملائم أن نلاحظ أن كل من بانيجا من أي وقت مضى و انخيل دي ماريا الأسرة كانت قريبة لسنوات. كانت عائلة هذا الأخير هي التي ساعدت من خلال سقيفة صناعة الفحم الصغيرة على تغطية نفقاتها بين ألعاب Ever Banega كصبي. كان هناك أيضا على بينة من عائلة ليونيل ميسي. من هو من خلفية أكثر ثراء. ومع ذلك ، لم تكن عائلتهم محصنة ضد الأزمة الأرجنتينية في 2001.

والحق يقال. الانخفاض المفاجئ في قيمة البيزو الأرجنتيني يعني أن نادي نيويل لكرة القدم لن يستمر في الاستمرار ليونيل ميسي العلاج الهرموني. هذا هو السبب ليونيل ميسي هاجرت العائلة إلى كاتالونيا (إسبانيا) في عمر 13.

'نصحني أبي وأمي وأخوتي كيفية العمل بجد. لم تكن هناك ألعاب أو ألعاب عندما كنت أصغر سنا ، مجرد كرة قدم. أنا ممتن تماما لكل ما فعله والدي. كانوا دائما يدفعونني بدونهم ولا سيما زوجتي ، لن أحظى بهذه الرحلة المذهلة التي أنا بصددها حتى الآن.

كما ذكرنا سابقاً ، كانت زوجته هي التي جعلت الأمور تدور حوله فيما يتعلق بتغيير سلوكه السيئ السمعة. على حد قول من أي وقت مضى ... "وصلت إلى 19 وأخطأت. لقد أهدرت سنوات وفكرت في الأشياء. الآن أنا رجل متغير ، كل الشكر لله وزوجتي فاليريا ".

الآن نقدم لكم الأخطاء وحقائق الحظ السيئ من أي وقت مضى Banega. اقرأ أدناه!

من أي وقت مضى قصة بانيجا الطفولة بلس حقائق لا توصفقصة كاميرا ويب

كان ينظر إلى بانيجا في يوم من الأيام على أنه غير منضبط ، وغير متماسك ، ومثير للاشمئزاز في سلوكه ، الأمر الذي جعل ناديه فالنسيا يفقد الأمل الكامل فيه. في الحقيقة ، كان انتقاله من 23 مليون دولار من بوكا جونيورز (الأرجنتين) إلى فالنسيا (أوروبا) في إسبانيا يكاد يكون هزليًا في أعقابها.

في غضون أيام من وصوله ، ظهر شريط فيديو على الإنترنت يظهر بانيجا عارية "تدوين وإرضاء عصا التحكم الخاصة به للغرباء" على كاميرته ، هذا كان وفقا لمسؤولي فالنسيا. يُظهر المقطع أن Banega يتحدث على جهاز الكمبيوتر الخاص به من قبل "أخذ الأمور بين يديه".

من أي وقت مضى Banega قصة ويب كام

بالتأكيد ، لحظة لن ننسى الأرجنتيني. وكشفت التقارير في وقت لاحق أن شريط الفيديو كان مقطعًا قديمًا من أيام بوكا في سن المراهقة ، مما جعل فالنسيا يشعر بالحرج.

من أي وقت مضى قصة بانيجا الطفولة بلس حقائق لا توصفخيانة فالنسيا

ويواجه ايفر بانيجا يوم السبت غضب مشجعي بلنسية بعد ظهور صورة لاعب خط الوسط الذي كان يرتدي قميص نادي ريال مدريد الاسباني الذي ظهر على الانترنت. ويُزعم أن الصورة التقطت خلال زيارة عائلية. لقد أظهر إيفر بانيجا وهو يبتسم بغزارة بجانب اثنين من أقاربه.

ايفر بانيجا يرتدي قميص ريال مدريد لغضب فالنسيا

كان على فالنسيا أن يطلب من لاعب خط الوسط في الفريق أن يشرح الصورة ، حيث أنه ليس من الممتع أن يكون الأرجنتيني قد تصدر عناوين الأخبار مرة أخرى لجميع الأسباب الخاطئة. تم تقديم أي تفسير. كان النادي عاجزًا عن قضيته وسمح فقط للراحة بالخروج.

من أي وقت مضى قصة بانيجا الطفولة بلس حقائق لا توصفضرب من قبل سيارته الخاصة

مرة واحدة خرج صانع الألعاب Ever Banega عن الملاعب لمدة ستة أشهر مع كسر في الكاحل بعد أن دهسته سيارته الخاصة. حدث هذا في فبراير 2012.

الحقيقة وراء لماذا ضربت بانيجا من قبل سيارته الخاصة

وأصبح بانيجا ضحية حادث خاصة به بعد أن فشل في إدارة سيارته في محطة بنزين على جانب الطريق. أثناء ملء سيارته في محطة البنزين ، نسيت كرة القدم الأرجنتينية تطبيق فرملة اليد عندما خرج من السيارة واتجهت نحو جانب الطريق. هذا جعل سيارته تتدحرج وتديره. ترك الحادث صدمة لساقه اليسرى تسبب في كسر في الساق. بينما كان بعض مشجعي فالنسيا يشفقون عليه ، انتقد البعض حياته غير المشقة.

ما أثار غضب المشجعين هو أن الحادث وقع عشية مباراة فريق فالنسيا في الدور نصف النهائي من بطولة فالنسيا في برشلونة. كانت مباراة احتاجها النادي. كان على اللاعب الأرجنتيني أن يغيب عن المباراة ، على الرغم من مدير المعارضة بيب جوارديولا مدح الثناء على المواهب الشابة.

من أي وقت مضى قصة بانيجا الطفولة بلس حقائق لا توصففيراري انفجار في النيران

قصة من أي وقت مضى من بانيغا فياري

في بداية موسم 2012 ، اشتعلت النيران في فيراري في طريقه إلى تدريبه في فالنسيا. خرج لاعب الوسط سالماً ، لكن سيارته 250,000 تم شطبها بالكامل. ويقال إن بانيجا طلبت من المارة وجود دلو من الماء لإخماد ألسنة اللهب. لحسن الحظ ، وصل رجال الإطفاء قبل أن يصاب أي شخص.

من أي وقت مضى قصة بانيجا الطفولة بلس حقائق لا توصفاستهلاك الكحول

عندما أقرضه فالنسيا إلى أتلتيكو مدريد ، أضيفت بطاقات حمراء وحفلات في وقت متأخر من الليل وغرامات تأديبية إلى سمعته السيئة. كان من المعروف جيدا أن الأرجنتيني يتمتع بالحياة الليلية الإسبانية مثل أي زملائه الآخرين. في وقت مبكر من حياته المهنية ، ورد أن باناجا تم سحبه في الساعات الأولى من الصباح (3: 30 am) للقيادة تحت تأثير الكحول.

وأفيد أيضا أنه عندما كان لاعب خط الوسط 24 عاما ، كان في عداد المفقودين من التدريب في صباح الجمعة (مع فالنسيا المنصوص عليها في مباراة حاسمة مع برشلونة يوم الأحد بعد يوم الجمعة). تم إجراء مكالمات هاتفية عديدة له ولكن لا توجد استجابة. في وقت لاحق ، لوحظ أن بانيجا وصل إلى التدريب لا يزال يشرب من الليلة السابقة. هذا يعني حرفيا أنه يشرب عميقا في الليل.

من أي وقت مضى قصة بانيجا الطفولة بلس حقائق لا توصففندق Trashing

في صيف 2007 ، تألق Banega في كأس العالم تحت 20 لموطنه الأرجنتين ، إلى جانب أمثال مانشستر سيتي سيرجيو اجويرو.

وأشاد صانع الألعاب الشاب بأدائه في البطولة التي فازت بها الأرجنتين. بعض اللاعبين (بما في ذلك بانيجا ، من الواضح) قرروا الاحتفال بفوزهم عن طريق تحطيم غرفتهم في الفندق.

من أي وقت مضى قصة بانيجا الطفولة بلس حقائق لا توصفرفض التأشيرة البريطانية

كما ذكرنا سابقا ، عندما وقع بانيجا مع فريق فالنسيا الإسباني. بسبب الإحباط بسبب سلوكه ، أقرضوه إلى أتليتكو ​​مدريد حتى يمكن التعامل معه دييغو سيميوني. بعد عودته من أتلتيكو في 2014 ، بدا أن فالنسيا لم تكن بخير مع وجوده. قرروا شحنه إلى إيفرتون الإنجليزي.

نظرًا لقصص عنه ، قامت وكالة الحدود البريطانية عند إجراء فحص الخلفية بتغيير رأيها فيما يتعلق بتوفير تأشيرته في الوقت الذي كان بحاجة إليه فيه. وهكذا انهارت حركته لإيفرتون.

الاختيار الواقع: نشكرك على قراءة قصة طفولتنا من أي وقت مضى بالإضافة إلى حقائق لا توصف عن السيرة الذاتية. في LifeBogger ، ونحن نسعى جاهدين من أجل الدقة والإنصاف. إذا رأيت شيئًا لا يبدو صحيحًا في هذه المقالة ، يرجى وضع تعليقك أو الاتصال بنا!

تحميل ...

اترك رد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا