Marc-Andre ter Stegen قصة الطفولة بالإضافة إلى حقائق لا توصف للسيرة الذاتية

0
4759
Marc-Andre ter Stegen قصة الطفولة

يقدم LB القصة الكاملة لأحد حراس الأهداف المعروفين بالاسم المستعار ؛ "ميسي مع القفازات". لدينا قصة مارك أندريه تير ستيجين الطفولة بالإضافة إلى حقائق لا توصف السيرة الذاتية يجلب لك سرد كامل للأحداث بارزة من وقت طفولته حتى الآن. تحليل ينطوي على قصة حياته قبل الشهرة والحياة الأسرية والعديد من الحقائق خارج الملعب القليل المعروف عنه.

نعم ، الجميع يعرف عن ردود أفعاله السريعة. ومع ذلك ، فقط من ناحية عدد قليل من المشجعين يعرفون الكثير عن السيرة الذاتية ل Stegen التي هي مثيرة جدا للاهتمام. الآن دون مزيد من الأوصاف ، دعونا نبدأ.

Marc-Andre ter Stegen قصة الطفولة بالإضافة إلى حقائق لا توصفحياة سابقة

ولد مارك أندريه تير ستيجين في يوم 30th من أبريل 1992 في مونشنغلادباخ (ألمانيا). ولد في منزل كاثوليكي ، إلى والدته ، Renate Kausa والأب ، Erich Kaus. لقبه ، تير ستيجين ، في هذه الأيام ليس شائعاً في ألمانيا ، ولكن يعود أصله إلى أصله الهولندي. نشأ تير ستيجن مع شقيقه الوحيد جان مارسيل تير ستيجين.

في سن 2 ، بدأ تير ستيجين بلعب كرة القدم مع أخيه الأكبر بالقرب من منزله بين المرائب. في سن الثالثة ، تعلم بالفعل التحركات المبكرة في اللعبة. هذا العمل الفذّ الجديد جعل جُهده مصحوبًا بوالديه ليُسجلوه في قائمة فريق الشباب المحلي الذي منحه المسرح لعرض موهبته المكتشفة حديثًا.

كما يقول تير ستيجين:

"كان جدي كبيرًا ، مثل والدتي وأبي. كلهم أخذوني للتدريب. لا يهم إذا كان أمطرت أو تثلج. لم يدخلوا كرة القدم يوما بعد يوم ، لأنه في النهاية ، يقرر المدرب ما إذا كنت تلعب. لم يضغطوا علي أبداً مما ساعدني كثيراً ".

ما حفز ter Stegen ليكون حارس مرمى

Marc-Andre ter Stegen Childhood Photo- كيف أصبح حارس مرمى

في ذلك الوقت ، كانت أهداف ter Stegen هي تسجيل العديد من الأهداف إلى أن غير رأيه. فجأة ، وقع في حب فكرة حراسة المرمى ، حيث نفد فريقه المحلي مرة واحدة. في حين أن زملائه الآخرين لم يعجبهم فكرة حراسة المرمى ، قرر ter Stegen التطوع. من المهم أن نلاحظ أن أحد مدربيه دفعه للتطوع في موقف حراس المرمى لأنه لم يعجبه الطريقة التي ركض بها تري ستيجن بينما كان يلعب في وسط الملعب. استعاد تير ستيجن بسعادة بعد أول مباراة له في حراسة المرمى.

"بدأت أحب الطريقة التي عاملني بها الجميع كحارس مرمى. كانوا دائما يقولون لي "لقد قمت بعمل جيد." منذ تلك اللحظة ، لم أغادر المنشور. أنا سعيد برحلتي ".

Marc-Andre ter Stegen قصة الطفولة بالإضافة إلى حقائق لا توصفترتفع إلى الشهرة

ترك مارك أندريه تير ستيجين ناديه المحلي في عمر 5 بعد أن نجح والديه في تسجيله في أكاديمية بوروسيا مونشنغلادباخ للشباب التي تقع في قلب مسقط رأسه. تماما مثل ماركوس راشفورد، أصبح Ter Stegen محبوبًا جدًا لعشاق Monchengladbach المحليين الذين رأوه كواحد منهم.

Marc-Andre ter Stegen قصة الطفولة - كيف أصبح ناديه المفضل

قضى تير ستيجين سنوات 14 مذهلة (1996 إلى 2010) في أكاديمية الشباب ، وتجاوزت جميع صفوف المرمى قبل ترقيته إلى فريق كبير في النادي.

مارك أندريه تير ستيغين السيرة الذاتية - كيف ارتفع إلى Fame.jpg

بدأ مسيرته المهنية العليا في 2010 أيضًا في نادي مسقط رأسه ، بوروسيا مونشنغلادباخ. في نفس الموسم ، أسس نفسه كحارس مرمى أفضل في السطر بعد اختيار فريقه الأول. وبينما كان يستمتع بموسم ناجح نسبياً ، لا يمكن قول نفس الشيء لزملائه في الفريق الأول الذين ناضلوا من أجل التنظيم.

تأثير لوسيان فافر على تير ستيجين

في حين أن الجانب الأكبر كان يبدو أنه فشل في جهودهم لتجنب إبعاد، تم استبدال مديرهم مايكل فرونتزيك لوسيان فافر الذي غرس المزيد من الانضباط للفريق الذي شهد تحسن النتائج. على الرغم من تحسن النتائج ، كان لدى أحد أفراد الفريق سلوك سلوكي سيئ يكلف الفريق. جاء من حارس مرمى الاختيار الأول لوغان بايلي كما عقد الفريق مرة أخرى. سارع مشجعو مونشنغلادباخ إلى تشويه سمعة اللاعب البلجيكي الدولي ، حيث اتهمه البعض ببذل المزيد من الجهد في مسيرته في عالم الأزياء أكثر من كرة قدمه.

Marc-Andre ter Stegen السيرة الذاتية - كيف ارتفع إلى الشهرة من خلال الأخطاء من لوغان بايللي

ومع ذلك ، فإن تقدم تير ستيجين لفريق الاحتياطي لم يمر دون أن يلاحظه أحد من قبل أنصاره. تم الضغط على المدير الجديد لبدء المعجب الشاب في الدوري. فقد الصبر تماما مع بايللي الذي رآه هبط إلى مقاعد البدلاء لصالح تير ستيجين. لم يخيب الألماني الشاب ، جعل الدفاع يتباهى بصلابة غير مرئية. حفظ ما يكفي من أوراق نظيفة ، حصل فريقه على إنقاذ من الهبوط.

مارك-أندريه تير ستيجين يرتقي إلى الشهرة باعتباره حارس مرمى من الطراز العالمي

لاحظ كشافو برشلونة الذين كانوا يبحثون عن بديل فيكتور فالديس هيمنته بعد أن حافظت صفوفه المتواصلة على مستوى عالٍ من الراحة على ناديه. على 19 قد تم إعلان 2014 ، ter Stegen كحارس مرمى جديد لنادي برشلونة الإسباني ، بعد مغادرة Víctor Valdés و José Manuel Pinto. في FC برشلونة ، اكتسبت سمعته سمعة كواحدة من أرقى أوروبا. الباقي ، كما يقولون ، هو الآن التاريخ.

Marc-Andre ter Stegen قصة الطفولة بالإضافة إلى حقائق لا توصفالحياة العلاقة

وراء كل رجل عظيم ، هناك امرأة عظيمة ، أو هكذا يقول المثل. وراء كل حارس مرمى ألماني تقريباً ، هناك زوجة أو صديقة ساحرة. مار أندريه تير ستيجين لديه حب الحياة. Daniela Jehle هي الصديقة السابقة والزوجة الحالية من Ter Stegen. كلاهما بدأوا العلاقة كمراهقين أخذهم من حالة أفضل صديق إلى الحب الحقيقي كما في الصورة أدناه.

أشياء يجب معرفتها عن مارك أندريه تير ستجنز جيرل فريندلي - دانيلا جيه

دانييلا جهل لديها أربعة أشقاء. شقيقتان تدعيان كاتارينا وستيفاني ، أخ واحد اسمه تيمو وأخت غير شقيقة اسمه لين. كان الجمال الهولندي مدرستها الثانوية في سان دييغو ، كاليفورنيا. بسبب عشيقها (تير ستيجين ، قررت مواصلة تعليمها الجامعي (دراسات الهندسة المعمارية) في برشلونة.

Daniela Jehle Facts- تعيش مع مارك أندريه تير ستيجين

كان مارك أندريه تير ستيجين وصديقته دانييلا جيهلي في 2017 حفل زفاف صغير بالقرب من برشلونة. ثبت [س] - سدادة [تير] [ستجن] هو يكون مناسبة حارس ب يربط العقدة بعد يؤرّخ أو حفظ الجمال الهولندي لمدة خمس سنوات.

مارك اندريه تير Stegen ودانييلا Jehle حفل زفاف

Jehle و ter Stegen عندهم كلب يدعى بالي الذي فقد في عيد الميلاد 2012 لكن تم العثور عليه. بالي تبقي دانييلا جيهلي مسترخية عندما يغيب رجلها عن التدريب أو اللعب لناديه.

كل من دانييلا جهل ومارك أندريه تير ستيجين لهما كلبهما

Marc-Andre ter Stegen قصة الطفولة بالإضافة إلى حقائق لا توصفQ و أس

قدم مارك أندريه تير ستيجين مقابلة حصرية لصحيفة سبورت اليومية

س: هل صحيح أن أحد مدربيك لم يعجبك الطريقة التي ركضت بها وتسببت في أن تصبح حارس مرمى؟

ج: يبتسم Ter Stegen ويستجيب ؛

"نعم ، يبدو غريبا ، لكنه صحيح. كان من الصعب عليّ قبولها في البداية ، لكن كان أفضل قرار اتخذته في حياتي. قال أنه لم يعجبه الطريقة التي ركضت بها حاولت فقط التركيز على كونه جيدًا كحارس مرمى ".

س: قال فالديس وماسكيرانو مراراً بدلاً من الاستمتاع بكرة القدم ، إنهما يعانيان. هل لديك أوقات سيئة؟

ج: يستجيب تير ستيجين.

"أنا أستمتع بما أقوم به ، 100٪. كل شخص مختلف ، لكني أحب ما أقوم به في الميدان. لدي رفقاء أن ألتقي جيداً وأسمحوا لي باللعب معهم بسهولة. يسمح لي باللعب كما أحب. لهذا السبب أنا هنا؛ أحب كرة القدم. لدي فريق ممتاز. بالنسبة لي ، لا يمكنك الاستمتاع بكرة القدم. "

س: إن GK عرضة لحدوث معظم الأخطاء. ماذا تفعل للتغلب على الأخطاء وكيف تديرها عقليًا؟

ج: يستجيب تير ستيجين.

"إن ارتكاب الأخطاء هو أمر بشري ، ولهذا أعامله بهذه الطريقة. في النهاية ، كلنا نخفق. هناك دائما أشياء يمكن تحسينها. أحاول دائما تجنب الفشل. الأخطاء هي المفاهيم. إذا كانت الأخطاء هي مفهوم الفشل ، فإنها تختلف عن الفشل الذي يحدث لأنك قد أخذت الكثير من المخاطر. يمكنك تجنب الأخطاء. "

س: كيف تتعامل مع الضغط؟

ج: يستجيب تير ستيجين.

"كل شخص لديه شخصية مختلفة. بالنسبة لي ، أحب التحدث إلى الناس. عندما أكون في المنزل ، أحب التحدث مع زوجتي. إنها لا تهتم حقا بكرة القدم ، لكنها قريبة جدا مني وهذا يساعدني كثيرا.

س: تذكر دائما أوليفر كان كأحد مؤثراتك. لماذا ا؟

ج: يستجيب تير ستيجين.

"نعم ، لا سيما بسبب عقلية. لم يفقد عقله أبداً ، لا شيء ما فعله. بالطبع ، لم يكن يهتم ، لكنك لم تشعر قط أنه أثر عليه شخصياً. هناك أشياء تحدث لك في كرة القدم وهناك أشياء تحدث لك على المستوى الشخصي ".

Marc-Andre ter Stegen قصة الطفولة بالإضافة إلى حقائق لا توصفحقائق الحياة الشخصية

Marc-Andre ter Stegen Personal Life

  • Ter Stegen هو عملي وذو موقع جيد. إنه شخص يحب أن يحصد ثمار عمله. يرى تي ستيجين الأشياء من منظور عملي ، واقعي وواقعي.
  • Ter Stegen هو الشخص الذي يشعر بالحاجة إلى أن يكون محاطًا بالحب والجمال. هذا يرى في زوجته ، دانييلا Jehle.
  • Ter Stegen هو حسي ، ملموس ، ويعتبر لمسة وتذوق أهم من جميع الحواس.
  • وبفضل دعمه الأبوي ، نشأ تير ستيجين ليصبح شخصًا مستقرًا ومحافظًا. إنه شخص مستعد لتحمله والتزم بخياراته حتى يصل إلى نقطة الرضا الشخصي.

Marc-Andre ter Stegen قصة الطفولة بالإضافة إلى حقائق لا توصفحياة عائلية

ساعد والداه الداعمان ، رينات كاوس وإريش كاوس ، تير ستيجين على الاستفادة كثيرًا من دعمهم خلال أيامه الوظيفية المبكرة. مع دعمهم لقراراته ، استمر ابنهم في النمو والنجاح في تجارة حراسة المرمى مما جعله الشخص الذي يعرفه اليوم.

شقيق: كما ذكرنا سابقًا ، لدى تير ستيجين أخًا كبيرًا يدعى جان مارسيل. عمره ست سنوات من تير ستيجين. بدأ الأخوان يلعبان كرة القدم بالقرب من منزلهما بين الكراجات. قبل أن يصبح تير ستيجين حارس مرمى ، ساعده خوان مارسيل في تعلم كيفية التصوير بكلتا الساقين.

Marc-Andre ter Stegen قصة الطفولة بالإضافة إلى حقائق لا توصفينفي لقبه

قام مارك-أندريه تير ستيجين مرة بخطوة لإبعاد نفسه عن المقارنات ليونيل ميسي على الرغم من تسليمها اللقب "ميسي بالقفازات". جاء ذلك عندما تم الاستغناء عن السدادة الألمانية لقدرته على التمرير والتوزيع الذكي.

بعد مقارنتها في القدرة التقنية ل Ballon d'or الفوز ميسي، تحرك تير ستيجين لفصل نفسه عن لقب الإغراء.

الاختيار الواقع: نشكرك على قراءة قصة مارك أندريه تير ستيجين الطفولة بالإضافة إلى حقائق لا توصف عن السيرة الذاتية. في LifeBogger، ونحن نسعى جاهدين من أجل الدقة والإنصاف. إذا رأيت شيئًا لا يبدو صحيحًا في هذه المقالة ، يرجى وضع تعليقك أو الاتصال بنا!

تحميل ...

اترك رد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا