Leighton Baines قصة الطفولة بالاضافة الى حقائق لا توصف للسيرة الذاتية

0
4791
لايتون بينز قصة الطفولة

يقدم LB القصة الكاملة لليسار الذي يمكن الاعتماد عليه والذي اشتهر باسمه. ""دوق". لدينا قصة لايتون بينز الطفولة بالإضافة إلى حقائق السيرة الذاتية التي لا توصف تجلب لك سرد كامل للأحداث البارزة من وقت طفولته حتى الآن. ينطوي التحليل على قصة حياته قبل الشهرة والحياة الأسرية والعديد من الحقائق خارج الملعب وحقيقة غير معروفة عنه.

نعم هو كذلك اشتهر بخبرته و عقوبته. ومع ذلك ، لا يعرف سوى عدد قليل من المشجعين الكثير عن Leighton Baines Bio وهو أمر مثير للاهتمام. الآن دون مزيد من الأوصاف ، دعونا نبدأ.

قصة لايتون بينز الطفولة بالإضافة إلى حقائق لا توصفحياة سابقة

ولد ليتون جون بينز في 11th ديسمبر 1984 في كيركبي ، المملكة المتحدة إلى السيد والسيدة جون بينز. ولد "القوس".
تلقى في كيركبي ، ميرسيسايد ، تلقى تعليمه بينز في مدرسة سانت جوزيف The Worker الكاثوليكية الابتدائية. المدرسة المحلية في ليفربول أعطته فرصة للعب كرة القدم التنافسية بحماس خلال الفترات الرياضية. بعد رؤية الوعود المبكرة في مسيرته ، قرر والداه أن يجعل ابنهما ينضم إلى دوري كرة القدم يوم الأحد الذي لم يتدخل نشاطه الأسبوعي في دراسات لايتون بينز.

يرجى الملاحظة: الدوري الأمريكي لكرة القدم يوم الأحد هو مصطلح في المملكة المتحدة يصف اتحادات كرة القدم التي تلعب يوم الأحد ، على عكس يوم السبت المعتاد.

في عمر 10 على الرغم من الانضمام إلى الدوري لكرة القدم كطفل واعد ، بقيت قضية واحدة. كان ليتون بينز طفلا خجولا وانطوائيًا. جعله خجول جعل له عواقب سلبية للغاية مما جعله لا يتمتع بأطفال آخرين كأصدقاء. لحسن الحظ ، ساعده والديه ومعلمو المدرسة على تجاوز خجله. أثار هذا العاطفة المهنية لتصبح لاعب كرة قدم.

قصة لايتون بينز الطفولة بالإضافة إلى حقائق لا توصفترتفع إلى الشهرة

كان تفضيل لايتون بينز في سن المراهقة أكثر من إيفرتون من ليفربول لأنه كان مرتبكًا من الاهتمام في إيفرتون. كما قال مرة لصحيفة الغارديان.

كنت صغيرا فقط. لقد فقدت الاهتمام في ليفربول ، لكني ما زلت أحب مشاهدة كرة القدم. كنت في نهائي كأس 1995 FA 9 عندما فاز ايفرتون على مانشستر يونايتد 1-0. كان هذا عندما بدأت بمشاهدة إيفرتون بشكل صحيح.

لن تسمح لي أمه بالذهاب لوحدي إلى جوديسون بارك. سوف تصر على ابن عمي الذي يكبرني بثلاث سنوات لتوجيهي. كنا نحصل على الحافلة ، 50p من كيركبي ، ومن ثم نتسكع بالخارج حتى نتمكن من التسلل. سننتظر حتى يفتحوا البوابات بعد دقائق 75 في مباراة للذين يغادرون مبكراً.

لايتون بينز حقائق الطفولة

كان هناك حراس على البوابات وإذا كانوا في حالة مزاجية جيدة ، كانوا يغمسون ويسمحون لنا بالدخول. شخص واحد ، على وجه الخصوص ، اعتاد أن ينظر إلينا. لكن في بعض الأحيان ، إذا لم نكن محظوظين ، فستكون هناك وظيفة على الباب ولن نتمكن من رؤية أي شيء ".

عندما كان شابًا ناضجًا كثيرًا ، ترك بينز خجله بشكل دائم بعد أن واجه الكثير مع العالم الخارجي وتدخل من والديه ومعلميه كما ذكرنا سابقًا. وتابع لعب دوري الأحد لفريق يدعى Key Ways جنبا إلى جنب مع المهنيين في المستقبل ريان تايلور (الذي انتهى في نيوكاسل) و ديفيد نوجنت (بورتسموث وليستر ، من بين آخرين).

من الجدير بالذكر أن Leighton Baines تخرج من الدوري يوم الأحد وحصل على دعوة من ايفرتون. بعد حضور التجارب ، حصل على قبول جزئي في الأكاديمية. في مسار تأكيد آخر مع النادي ، حصل بينز على رفض من الأكاديمية. تجربة أخرى من ويغان ذهبت بنجاح. بقي في Wigan حتى 2002 عندما حصل على ترقية إلى فريقهم الكبير. بينز لعب في خط الوسط والهجوم. كان ذلك فقط عندما بدأ مسيرته المهنية في ويجان حيث بدأ اللعب في مركز الظهير الأيسر.

بأعجوبة ، اختار ليفربول الذهاب للظهير الأيسر لأنهم كان لديهم الكثير من الاهتمام به. عند سماع ذلك ، شعر بينز كما لو كانت نهاية العالم وصدمت إيفرتون كما جاء الدعوة. قبل إيفرتون بعد الكثير من الإقناع والاعتذار وأيضا في محاولة للبقاء على مقربة من والديه. أما الباقي ، كما يقولون في كثير من الأحيان ، فهو الآن تاريخ.

قصة لايتون بينز الطفولة بالإضافة إلى حقائق لا توصفالحياة العلاقة

وراء كل رجل عظيم ، هناك امرأة عظيمة ، أو هكذا يقول المثل. وخلف كل لاعب كرة قدم في إنجلترا تقريباً ، هناك زوجة أو صديقة ساحرة.

تماما مثل توبي ألديرويرلدبدأ بينز علاقته بالملعب مع حبيبة طفولته المسماة راشيل. علاقتهم من حالة bestie إلى الحب الحقيقي. تذكر بينز مرة واحدة أن واحدة من أقدم ذكريات الطفولة التي كانت تعلن عن حبه لراشيل والاعتقاد أنه يمكن أن يتزوج في يوم من الأيام الذي جاء لتمرير.

في 2009 ، تزوج لايتون بينز من راشيل في حفل سري. الزوجان لديهما أطفال 3 مع أول شخص يولد عندما كان ليتون مجرد 18 سنة. فيما يلي صورة لطائر بينز وهو الثاني من اليسار.

زوجة لايتون بينز - راشيل

راتشيل هي واحدة من بين زوجات وصديقات إيفيرتون الأخريات اللواتي تعهدن بموارد زوجها المالية للمساعدة في جمع الأموال لحملة سرطان الثدي.

قصة لايتون بينز الطفولة بالإضافة إلى حقائق لا توصفالحياة الشخصية

حياة لايتون بينز الشخصية

لايتون فضولي ونشط. إن عقله المنفتح ووجه نظره الفلسفي يحفزه دائماً على البحث عن المعنى الحقيقي للحياة والتجول فيه. إنه منبسط ، متفائل ومتحمس ، ويحب التغييرات. يستطيع بينز تحويل أفكاره إلى أعمال ملموسة وسيفعل أي شيء لتحقيق أهدافه.

قوة لايتون بينز يتميز Leighton Baines بأنه سخي ومثالي ولديه شعور كبير من الفكاهة.

نقاط ضعف ليتون بينز: سوف يقول أي شيء مهما كان غير دبلوماسي.

ما يحب ليتون بينز: الحرية والسفر والفلسفة والخروج في الهواء الطلق مع صديقه المقرب ، كين كيلومتر.

كيف قابل ليتون بينز مايلز كين

ما يكره لايتون بينز: الناس clingy ، يجري مقيدا ، نظريات خارج الجدار ، التفاصيل.

قصة لايتون بينز الطفولة بالإضافة إلى حقائق لا توصفحياة عائلية

تأتي لايتون من خلفية عائلية من الطبقة المتوسطة الدنيا. في يوم من الأيام ، لم يكن والدا لهما الأغنياء بما يكفي لتحمل تذكرة كاملة لموسم ايفرتون في طفولته. لم يكونوا قادرين على شراء حتى تذكرة ايفرتون واحدة لابنهم لايتون. سمح كل من الأب والأم يومًا لولدهما بمرافقة أخيه أن ينتظران خارج جوديسون بارك لفتح بوابات الخروج. عشر دقائق ثمينة مجانا!

من المهم ملاحظة أن جميع أفراد عائلته بمن فيهم أقاربه هم إما من مشجعي ليفربول أو إيفرتون. ظلت بينز في ايفرتون لفترة طويلة بسبب والده المحبوبة الذين يحبون البقاء على مقربة من ابنهم.

وصف بينز ذات مرة كيف ان والديه وقفا من قبله بعد ان دمره رفض ايفرتون لوضعه في اكاديميته. في كلماته

"لقد عدت إلى المنزل في ذلك اليوم ، وأعتقد أنه كان كذلك. أن يقال أنني لم أكن جيدة بما فيه الكفاية كان ضربة هائلة. من هناك ذهبت إلى الذئاب ولعبت مباراة تجريبية.

بعد بضع سنوات ، أصبح إيفرتون سعيدًا به وأراد منه أن يعود. من الناحية الجغرافية ، كان الأمر أسهل على والدي ، لذلك ذهبت إلى حيث أقمت.

قال بينز.

الاختيار الواقع: شكرا لقراءة قصة الطفولة لايتون بينز بالإضافة إلى حقائق لا توصف للسيرة الذاتية. في LifeBogger، ونحن نسعى جاهدين من أجل الدقة والإنصاف. إذا رأيت شيئًا لا يبدو صحيحًا في هذه المقالة ، يرجى وضع تعليقك أو الاتصال بنا!

تحميل ...

اترك رد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا