لوكاس هيرنانديز قصة الطفولة بالإضافة إلى حقائق السيرة الذاتية التي لا توصف

0
3998
لوكاس هيرنانديز قصة الطفولة بالإضافة إلى السيرة الذاتية التي لا توصف من قبل LB

يقدم LB القصة الكاملة لعبقري كرة قدم والذي يعرف ببساطة باسم لوكاس. لدينا قصة لوكاس هيرنانديز الطفولة بالإضافة إلى حقائق السيرة الذاتية التي لا توصف تجلب لك بشكل كامل الأحداث البارزة من وقت طفولته حتى الآن. يتضمن التحليل قصة حياته قبل الشهرة ، الخلفية العائلية ، حياة العلاقة ، وغيرها الكثير من الحقائق خارج الملعب (غير معروفة) عنه.

نعم ، الجميع يعرف أنه لعب دوراً حيوياً في كأس العالم FIFA 2018 لفرنسا. ومع ذلك ، لا أحد سوى النظر في السيرة الذاتية لوكاس هيرنانديز التي هي مثيرة جدا للاهتمام. الآن دون مزيد من اللغط ، دعونا نبدأ.

قصة لوكاس هيرنانديز الطفولة بالإضافة إلى حقائق لا توصفحياة سابقة

بدءا ، وأسماء كاملة له هي لوكاس فرانسوا برنارد هيرنانديز. ولد لوكاس في يوم القديس فالنتين في 14th February 1996 في مرسيليا ، فرنسا. ولد لأمه. بيور لورانس والد، جان فرانسوا هيرنانديز (كلا الوالدين في الصورة أدناه).

والدا لوكاس هرنانديز - جان فرانسوا هيرنانديز وبيور لورانس

يأتي لوكاس من خلفية عائلة كرة قدم ونشأ مع أخيه الصغير ثيو هيرنانديز (في الصورة أدناه مع لوكاس) ، وهو أصغر من عامين ويخوض حاليًا دور العملاق الإسباني ريال مدريد.

لوكاس وثيو هرنانديز

بدأ لوكاس مع شقيقه حياتهم في مرسيليا فرنسا بسبب حقيقة أن والدهم لعب كرة القدم في أولمبيك مرسيليا. بعد العثور على فرنسا كبلد أكثر ملاءمة للبقاء وعدم الرغبة في الانتقال ، بقي الصبيان مع والدتهما في البلاد بينما غادر والدهما إلى إسبانيا حيث تم نقله إلى النادي الإسباني ، كومبوستيلا.

عندما كان لوكاس في عمر 4 ، انتقل مع ثيو وأميتهم إلى إسبانيا للانضمام إلى والدهم الذي كان يلعب في ذلك الوقت سنواته الأخيرة في كرة القدم مع Athletico Madrid.

قصة لوكاس هيرنانديز الطفولة بالإضافة إلى حقائق لا توصفالفصل

الصورة التي تمثل قصة الطفولة لوكاس هيرنانديز

كان التسكين في إسبانيا صعباً على لوكاس لأنه وجد نفسه مكتئبًا نفسياً بسبب أن والده يعاني من أزمة زوجية. حدثت مشكلة في أسرة هرنانديز بسبب تأثير المسافة في الزواج.

بشكل مثير للصدمة ، يوم واحد ، لوكاس هيرنانديز ، جيف، كما كان يعرف من قبل أصدقائه ، معبأة حقائبه وأخذ يغرق لبدء حياة جديدة في مكان آخر ، على بعد آلاف الكيلومترات من مدريد. وبكل ألم ، ترك كل شيء وراءه ، بما في ذلك أبنائه.

كانت مراقبة انفصال والديه في الواقع لحظة صعبة بالنسبة لوكاس. من الناحية المثالية ، فإن أي طفل عاش من خلال تفكك الوالدين سيعرف جيداً الألم العاطفي العميق الذي يمكن أن يسببه. بالنسبة إلى لوكاس وثيو ، كان للفصل الأبوي تأثير نفسي ضار عليهما ، وهو تطور أثر عليهما حتى بلوغهما.

قصة لوكاس هيرنانديز الطفولة بالإضافة إلى حقائق لا توصفدور الأم

كان لورانس منفرداً أن يجلب لوكاس وشقيقه ، ثيو من تلقاء نفسها. نشأ مع أمه لوكاس وأخيه في كرة القدم طريقة للخروج من الوضع الصعب. انتهى الفراغ عندما كانت هناك كرة القدم على أقدامهم مما يجعلهم (لوكاس وثيو) العثور على الظل و العزاء بعيدا عن واقعهم المضطرب من الانفصال الأبوي.

لم يمنع غياب الأب الكروي الأولاد من أن يصبحوا لاعبي كرة قدم بأنفسهم. كان ثيو ، الأصغر سناً من الاثنين ، أول من جذب انتباه الكشافة في أتلتيكو مدريد وطلب منه الذهاب إلى تجربة مررها بألوان متطايرة. لوكاس (موضوع هذه المادة) حصل أيضا على فرصته في كرة القدم في سن 11 (في الصورة أدناه).

لوكاس هرنانديز قصة حياة الشباب

بدأ لوكاس لعبته الأكاديمية مع رايو ماجاداهوندا ، وهو فريق كرة قدم إسباني مقره في ماجاداهوندا ، في مجتمع مدريد الذاتي الحكم الذاتي. تسببت فكرته في اللعب للفريق في إزعاج والدته التي أصرت على أن يبقى ابناها معًا. لم تكن بيور لورانس راغبة في السماح بانقسام آخر في العائلة ، لذلك في النهاية ، انتهى كلاهما بالذهاب إلى أتليتيكو مدريد. جلبت كل من أولادها يلعبون لأتلتيكو مدريد السعادة لأمهاتهم وأهل هيرنانديز.

قصة لوكاس هيرنانديز الطفولة بالإضافة إلى حقائق لا توصفترتفع إلى الشهرة

وبدأت الأمور تبدو أكثر تفاؤلا وأكثر رقة مع تقدم الأخوين من خلال صفوف الشباب ، وفي النهاية جعلتها في قمة الرحلة. في حين حصل لوكاس على أول فريق ، من Athletico Madrid ، ذهب ثيو شقيقه في ديبورتيفو ألافيس. كان ذلك في ديبورتيفو آلفيس المحظوظ ووسيم الوسيم (في الصورة أدناه) حصل على إستعراض من قبل ريال مدريد الذي اشترى له النادي في 2017.

Lucas Hernansez Rise to Fame - كيف قاد مثالاً جيداً لشقيقه Theo Hernandez

لم يأت انتقال ثيو إلى ريال مدريد إلى أي اهتمام لأمّه لأنها رأت أولادها ينضجون ليعتنوا بأنفسهم حتى على مسافة تفصلهم عنهم. هذه المرة ، كانت الأم الوحيدة فخورة بأولادها عندما لعبوا في أكبر الأندية في مدريد.

سيرة لوكاس هيرنانديز - كيف ساهمت أمي في صعوده إلى الشهرة

في حين ذهب أخوه الصغير إلى ريال مدريد ، قرر لوكاس العمل بجد لتعزيز مكانه مع فريق الدفاع عن أتليتكو ​​مدريد الذي كان يسير على ما يرام كما كان يتفهم ويشرد فيليب لويس. كان لوكاس يشعر بالراحة مع الكرة على قدميه ، العدوانية ، والرائعة في الجو ، ولفت انتباه المدرب الفرنسي ديدييه ديشان الذين لم يدعوا لوكاس فقط إلى الفريق الفرنسي الأول لكنهم أدرجوه في قائمة كأس العالم 2018 الفرنسية. صُدم مشجعو كرة القدم برؤية لوكاس لاعبًا دائمًا في فرنسا وعضوًا حيويًا في نجاح الفريق في بطولة كأس العالم FIFA 2018. الباقي ، كما يقولون ، هو الآن التاريخ.

قصة لوكاس هيرنانديز الطفولة بالإضافة إلى حقائق لا توصفالحياة العلاقة

وراء كل رجل عظيم ، هناك امرأة عظيمة ، أو هكذا يقول المثل. وخلف كل لاعب فرنسي تقريباً ، هناك زوجة أو صديقة ساحرة.

لوكاس هيرنانديز وزوجة - أميليا أوسا يورينتي

في وقت كتابة هذا المقال ، لوكاس متزوجة من أميليا أوسا لورينتي التي وصفت أول لقاء لها مع لاعب كرة القدم في الكلمات التالية:

"التقيت لوكاس في مدريد وكان الحب من النظرة الأولى. تعلمت بعد شهرين أنه كان لاعب كرة قدم وأردت الاستسلام لأنني شعرت بأن لاعب كرة قدم لديه حياة مزدحمة ولديه العديد من المعجبين. تابعت بعد ذلك قلبي وواصلت العلاقة ".

قصة لوكاس هيرنانديز الطفولة بالإضافة إلى حقائق لا توصفقضايا العلاقة

قبل زواجهم ، تورط لوكاس وأميليا أوسا لورينتي في حادث انتهى بهما إلى المثول أمام المحكمة.

لوكاس هرنانديز وقضايا العلاقة أميليا أوسا يورينتي - قصة لا توصف

في 3rd of February 2017 at about 2: 30 am، ألقت الشرطة الإسبانية القبض على لوكاس للاشتباه في اعتدائه على صديقته التي قاما بتبادل الضربة وإصابتهما في الاشتباك. اميليا ملأت دعوى قضائية ضد رجلها. قبل المثول أمام المحكمة ، كان كل من لوكاس وأميليا أوسا لورينتي يعاملان في مكان الحادث لإصابتهما بجروح أثناء القتال.

فرض القاضي أمرًا تقييديًا على كل منهما ، بالإضافة إلى 31 من أيام الخدمة المجتمعية. كانت حلقة قبيحة تغطيها الصحافة.Lucas and Theo Hernandez Court Issues- The Untold Story

سيطر الحادث دييغو سيميونيالمؤتمر الصحفي الذي وضع صورة سلبية للشبل.

"في الواقع ، ليس لدي معلومات رسمية حول ما حدث"

دييغو سيميوني قال.

"لذلك لا يمكنني التعليق على شيء لا أعرفه. لقد قرأنا الأشياء ، وسمعنا أشياء ، كانت المعلومات غير الرسمية متداولة. هذا هو الوضع الذي نحن فيه. لا أستطيع أن أقول أي شيء آخر ".

قصة لوكاس هيرنانديز الطفولة بالإضافة إلى حقائق لا توصفمزيد من المتاعب

العنف ضد المرأة قضية خطيرة للغاية يجب أن تؤخذ على محمل الجد في اسبانيا. جاء أمر التقييد المقدم إلى لوكاس هيرنانديز بتحذير من حكم محتمل بالسجن لمدة 1 إذا كان هناك انتهاك. من الناحية المثالية ، أمرت المحكمة الإسبانية كل من لوكاس وأميليا أوسا بالبقاء على الأقل 500meters من بعضهما البعض خلال فترة من 6 أشهر. جاء هذا بعد أن حكم على كليهما لمدة 31 أيام في خدمة المجتمع.

بشكل مثير للصدمة ، انتهك كلا الطرفين أمر المحكمة حيث تم القبض عليهما في العديد من جلسات الحب.

لوكاس هيرنانديز مسرحيات بأمر محكمة - القصة غير المروية

في وقت لاحق من نفس العام في يونيو ، ألقي القبض على الزوجين معا يبحثون عن جميع أحب في مطار مدريد العائدين من عطلة. هذه المرة ، كان على المحكمة اتخاذ قرار. ألقي القبض على هيرنانديز وأمضى بضع ساعات في السجن.

لوكاس هرنانديز أرسلت إلى السجن - القصة غير المروية

بينما كان في السجن ، لم يتم القبض على صديقته لأن أمر قاضيها لم يتم تقديمه رسمياً.

على الرغم من منعهم من القدوم 500 متر من بعضهم البعض وحتى انتهاك أمر المحكمة ، قرر الزوجان السفر خارج إسبانيا للزواج في لاس فيغاس.

وبحسب المدعي العام في مدريد ، قد يواجه لوكاس عقوبة بالسجن لمدة عام بسبب عدم امتثاله لأمر بالابتعاد عن صديقته. ولحسن حظ لوكاس ، فقد تم إعفاؤه من تهمه لأن قسمًا من القانون الإسباني كان يفضله. ووفقاً للقانون الإسباني ، إذا لم يكن للمتهم سوابق جنائية ، يتم عادة تعليق الأحكام الصادرة على أقل من عامين. أصبح لوكاس هرنانديز رجلا حرا وعائلته يسعده زوجته الجديدة. كلاهما سافر إلى جزر البهاما للاحتفال شهر العسل.

لوكاس هيرنانديز قصة الطفولة بالإضافة إلى حقائق لا توصفحياة عائلية

يلاحظه في المنتخب الفرنسي للإجابة على الاسم “لوكاس هيرنانديز” لا يروق لشخص يأتي من فرنسا. وبالتالي فإن السؤال الشعبي هو ؛ ما هو بلد المنشأ لوكاس هرنانديز؟ عائلة لوكاس هرنانديز من أصل إسباني بفضل والده جان-فرانسوا ، لاعب كرة قدم سابق لعب مع أتليتكو ​​مدريد وتقاعد في 2002.

لوكاس هرنانديز تاريخ الأسرة

قضايا علاقة الأخ: كما كان لثيو هرنانديز نصيبه من قضايا العلاقات التي تجعل عائلة هيرنانديز في عين العاصفة مرة أخرى. في السيناريو لأحدث حلقة ، اتهم ثيو (في الصورة أدناه) بالاعتداء الجنسي على صديقته في ماربيا ، إسبانيا.

حقائق عائلة لوكاس هرنانديز - كيف اعتدى أخوه ثيو على صديقته

حدث هذا بعد بضعة أشهر فقط من تورط شقيقه الأكبر لوكاس في حادثة مع صديقته السابقة وزوجته.

الاختيار الواقع: شكرا على قراءة قصصنا عن قصة الطفولة لوكاس هيرنانديز بلس لا توولد. في LifeBogger، ونحن نسعى جاهدين من أجل الدقة والإنصاف. إذا رأيت شيئًا لا يبدو صحيحًا في هذه المقالة ، يرجى وضع تعليقك أو الاتصال بنا!

تحميل ...

اترك رد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا