آشلي كول قصة الطفولة بالاضافة الى حقائق السيرة الذاتية التي لا توصف

0
5475
آشلي كول قصة الطفولة

يقدم LB القصة الكاملة لجنس الظهير الأيسر المعروف باسمه. "Cashley". لدينا قصة الطفولة آشلي كول بالإضافة إلى حقائق لا توصف السيرة الذاتية تجلب لك سرد كامل للأحداث بارزة من وقت طفولته حتى الآن. يتضمن التحليل قصة حياته قبل الشهرة ، والحياة الأسرية ، والعديد من الحقائق غير المعروفة على أرض الملعب أو على الملعب حوله.

نعم ، الجميع يعرف عن هيمنته كأفضل لاعب في العالم لمرة واحدة ، لكن القليل منهم يعتبر أن آشلي كول بيو مثيرة للاهتمام. الآن دون مزيد من الأوصاف ، دعونا نبدأ.

آشلي كول قصة الطفولة بالاضافة الى حقائق لا توصف السيرة الذاتية -حياة سابقة

ولد Ashley Callender Cole في يوم 20th من ديسمبر 1980 في ستيبني ، لندن ، المملكة المتحدة. ولد لأمه ، سو كول (ابن عم المغنية ماريا كاري) والأب ، رون كالندر الذي ينحدر من بربادوس.

قصة الطفولة كول هي مثيرة للاهتمام ، إن لم تكن غير شائعة - وهي قصة حياة الطفولة المضطربة والاختبارية التي أصبحت مباركة بمواهب غير عادية. في سن مبكرة ، ورأى كول العلاقة بين والديه تتدهور. انفصلت أخيرا وعندما كان Ashey كول سبعة. كان هذا عندما خرج والده بجرأة على العائلة.

كان على كول وشقيقه وماثيو وأمه أن يعيشا وحدهما دون أي مال. أي طفل عاش من خلال تفكك الوالدين سيعرف جيداً الألم العاطفي العميق الذي يمكن أن يسببه ؛ ستتحدث أي دراسة عن النتائج النفسية الضارة التي يمكن أن تحدثها. آشلي كول واحدة من العديد من الذين عانوا من هذا ، والآثار لها تأثير واضح على حياته اليوم.

عندما كان طفلاً ، التحق كول بمدرسة بو في تاور هامليتس. هذا هو المكان الذي بدأ فيه لعب كرة القدم ووقت تغيير اسمه من Callender إلى كول. نصحته والدته بالبدء في مهنة الشباب ، وتم قبول آشلي المحظوظ في ناديه المحلي ، أرسنال ، الذي كان قد دعمه كطفل. في سن 18 ، في 30 نوفمبر 1999 ، ظهر لأول مرة في الفريق. الباقي ، كما يقولون ، هو الآن التاريخ.

آشلي كول قصة الطفولة بالاضافة الى حقائق لا توصف السيرة الذاتية -الحياة العلاقة

وراء كل رجل عظيم ، هناك امرأة عظيمة ، أو هكذا يقول المثل. وخلف كل لاعب كرة قدم في إنجلترا تقريباً ، هناك زوجة أو صديقة ساحرة.

بدأت كول علاقة مع مغنية البنات الصاخبة شيريل تويدي في سبتمبر 2004 ، عندما كانوا يعيشون في نفس كتلة الشقق في لندن.

زوجة آشلي كول السابقة - شيريل آن تويدي

As شيريل تويدى بمجرد وضعها ، ..."أنا التقى آشلي وكان الحب من النظرة الأولى. علمت بعد أسبوعين أنه كان لاعب كرة قدم وأردت أن أستسلم ، لأن لاعب كرة القدم لديه حياة مزدحمة ولديه العديد من المعجبين ".

تزوجا في 15 يوليو 2006 في Wrotham بارك ، هيرتفوردشاير.

اشلي كول وشيريل آن تويدي صورة الزفاف

في نفس العام ، رفع دعوى ضد كول أخبار العالم . الشمس الصحف للتشهير بعد أن طبعت ادعاءات بأنه كان متورطا في "العربدة المثلية".

في يناير 2008 ، انفصل الزوجان تقريباً بعد ظهور ادعاءات بأن كول كان شئون مع ثلاث نساء أخريات.

اشلي كول الغش الادعاءات

كول عند سماعه تنازعت الادعاءات وقررت صنع السلام مع زوجته. ومع ذلك ، أُعلن في 23 February 2010 أن الزوجين سيفصلان بعد مزاعم جديدة بالزنا. بعد ثلاثة أشهر ، أُعلن أن شيريل كانت تقدم طلبًا للطلاق. لقد انفصلا رسميًا في 3 September 2010. وتوسلت عائلة شيريل كول ، بقيادة أمها جوان ، ألا تعود إلى زوجها السابق.

في نفس العام ، أصدر كول سيرته الذاتية بعنوان ، دفاعيالتي باعت نسخ 4,000 في الأسابيع الستة الأولى من الإصدار.

اشلي كول السيرة الذاتية؛ دفاعي

انتقد زميله السابق في فريق كول ، ينس ليمان ، كول لكتابة سيرته الذاتية عندما كان 25.

تتحرك على: وكشف مصدر أن آشلي أصبح رجلًا مختلفًا تمامًا مقارنة بالشخص الذي خدع شيريل بلا هوادة على مر السنين التي تزوج بها. ذهب إلى تاريخ الفتاة الإيطالية ، شارون الذي هو حقا جادة ومكرسة لبعضهم البعض. كلاهما لديه طفلان معا.

اشلي كول وشارون

أثناء انتقاله ، فعلت شيريل زوجته السابقة نفس الشيء. انتقلت شيريل الجميلة مع ليام باين ، المغني والكاتب الغنائي الإنكليزي الذي ارتفع إلى الشهرة كعضو في فرقة الصبي One Direction.

شيريل الجميلة وليام باين

انتقلت الزوجة السابقة لآشلي كول - شيريل آن تويدي مع ليام باين. كلاهما لديه ابن. تمنى آشلي مرة واحدة شيريل وليام فقط السعادة في مستقبلهم. أخبر شيريل كم هو محظوظ لابنها المولود الجديد هو أن يكون لها ، وكان يعرف دائما أنها سوف تصنع أم مذهلة. جلبت الرسالة [شيريل] إلى البكاء واعترفت أنها شعرت في النهاية وكأنه إغلاق لعلاقتها. كانت حقا ، فتن.

اشلي كول يغادر شيريل في الدموع مع النص بعد ولادة الطفل giphy 17

آشلي كول قصة الطفولة بالاضافة الى حقائق لا توصف السيرة الذاتية -قضايا الشرطة

كان لدى كول زوجان من الفرش الصغيرة مع الشرطة. في 4 مارس 2009 تم احتجازه بعد أداء اليمين أمام ضابط شرطة خارج ملهى ليلي في جنوب كنسينغتون.

تم نقله إلى مركز الشرطة وإصداره بإشعار الغرامة الثابتة 80 £ قبل إطلاق سراحه. حدثت مشكلة أخرى للشرطة في 4th من كانون الثاني (يناير) 2010 عندما أُدين كول بجريمة مسرعة ارتكبت في 17 November 2009. لقد تم تسجيله وهو يتجاوز الحد الأقصى للسرعة عن طريق تنفيذ 104 mph في منطقة 50 mph على طريق A3 عبر امتداد سكني.

قضايا القيادة آشي كول

دافع كول عن نفسه في محكمة الصلح في كينغستون وقال إن الشرطة كانت مسدودة. عندما رأى أن الصعاب بدأت بالضرب ضده ، قام كول بتغيير إدعاءه قائلاً أن أفعاله كانت عذرًا لأنه كان يحاول تفادي المصورين. تم تغريمه بـ 1000 و تم استبعاده من القيادة لمدة أربعة أشهر.

في 27 February 2011 ، قام كول بطريق الخطأ بطلق طالب في مجال العلوم الرياضية من طراز 21 (توم كوان) مع بندقية 22 من عيار ، في ملعب تدريب تشيلسي. أطلق النار على توم من على بعد خمسة أقدام فقط ، على ما يبدو غير مدرك أنه تم تحميل البندقية. بعد بعض تورط الشرطة ، اعتذر كول رسميا إلى توم وناقش الحادث مع إدارة تشيلسي.

آشلي كول قصة الطفولة بالاضافة الى حقائق لا توصف السيرة الذاتية -حياة عائلية

عائلة آشلي كول (من جانب الأب) أصلهم من بربادوس ، وهي جزيرة شرق كاريبية وأمة كومنولث بريطانية مستقلة.

والد آشلي كول- رون كالندر

والد كول ، رون كالندر لا يزال يعيش في أستراليا. لا يزال رون ، الذي هو 60 في وقت كتابة هذا الكتاب ، منفصلاً عن آشلي لسنوات. قال ذات مرة: "لقد فعلت كل شيء للتصالح معه ، لكنه قرر أنه لا يريد المصالحة ، لذلك كان علي أن أحترم ذلك. لكنني لم أتخل عن القفزةe. انه ابني ، سيكون دائما ".

لم يخف رون سخطه من غش اشلي. يتحدث من منزله بالقرب من ملبورن ، أستراليا ، حيث يعيش مع زوجته الثانية وابنته ، وقال: "من دون شك ، كنت أبًا أراد من آشلي أن ينقذ زواجه". أصر رون كالندر عند سماع انقسام ابنه من زوجته أن كول تعلم من أخطائه. في كلماته ..."لم يكن آشلي هو نفسه المسؤول عن الطلاق ، وأعتقد أنه جاء لرؤية وجهة نظر شيريل. أنا متأكد من أنه علم من أخطائه. الله وحده يعلم المستقبل ، لكن لا أحد يستطيع أن ينكر أنهم قريبون. إنهم أصدقاء وما زالوا يحبون بعضهم البعض ".

أم: وأشاد المشجعون سو آشلي من قبل المشجعين لتربية أبنائها بمفردهم عندما خرج والدهم رون كالندر. اليوم ، رفضت السماح له بالعودة حيث حاول يائسا إصلاح العلاقة المكسورة. آشلي قريبة جداً من أمه كما هو موضح في الصورة أدناه.

آشلي كول مام سو كول

ذات مرة ، تدخلت أم الغش آشلي كول في محاولة للتصرف كصانع سلام في محاولة يائسة لمحاولة إنقاذ زواج ابنها من شيريل كول. للأسف ، فشلت جميع الجهود.

شقيق: لدى آشلي كول شقيقه الأصغر الذي يحمل اسم ماثيو أو ماتي كالندر في الصورة أدناه. وقد تورط مرة في حادث سيارة خطير في 2008 حيث ذكرت تقارير إخبارية أن ماتي كانت "محظوظ أن أكون على قيد الحياة".

آشلي كول شقيق ماثيو

ماثيو في الصورة أعلاه لديه الكثير من الكراهية ريو فرديناند.

متى فرديناند صُعق في وجهه بالعملة المعدنية حيث احتفل بفريقه الذي كان يتفوق على مانشستر سيتي ، ويقال إن شقيق نجم تشيلسي السابق ماثيو قد نشر على فيسبوك: "لقد ضُرب ريو سعيد في وجهه اليوم عندما حاول أن يعطيه تقبيل شاراته !! مباشرة في العين !! جعلت يومي.'

وفقا لتقرير نشر في المرآة اليوميةبعد ذلك ، قامت والدة (سو) ، في وقت لاحق ، بإضافة تعليقها الخاص: "أعط المروحة التي رمى لها ميدالية!". تم إزالة موضوع Facebook لاحقًا. نفى سو كول كتابة أي شيء على الإنترنت فرديناند الاصابة.

كول و فرديناند كانت سيئة على مدى سنوات منذ ذلك الحين جون تيري اتهم بالإساءة العنصرية في ريو شقيق أنطون خلال المباراة. كول دعم زميله في فريق تشيلسي السابق. تم تغريم ريو في وقت لاحق من قبل اتحاد كرة القدم بنشره رسالة على تويتر والتي أشارت إلى كول "شوك الجليد". صدم ماثيو لسماع ريو فرديناند بالرد ذلك ؛ "من رمى تلك العملة ، يا لها من رصاصة! لا أستطيع أن أصدق أنها كانت 2p نحاسية… .كانت على الأقل عملة 1 £! ”

آشلي كول قصة الطفولة بالاضافة الى حقائق لا توصف السيرة الذاتية -حقائق شخصية

اشلي كول لديه الصفة التالية لشخصيته. بداية ، نقدم لك التفاصيل المتعلقة بترتيب شعبية LifeBogger له.

اشلي كول LifeBogger ترتيب

نقاط القوة: وهو مسؤول عن مسيرته المهنية ومهنيته.

نقاط الضعف: تدعي الرماد في بعض الأحيان أنه يعرف كل شيء. أكثر من ذلك استناداً إلى تاريخ العلاقة ، يكمن ضعفه في عدم القدرة على أن يكون مخلصا لشريكه.

كول هو شخص يحب شيئين طوال حياته المهنية. هذا هو "الوقت والمسؤولية". يمتلك حالة داخلية من الاستقلال التي تمكن من إحراز تقدم كبير في حياته الشخصية والمهنية. لديه القدرة على التعلم من أخطائه والوصول إلى القمة استنادا فقط إلى خبرته وخبرته.

آشلي كول قصة الطفولة بالاضافة الى حقائق لا توصف السيرة الذاتية -سبب لقبه

بدأت القصة على وجه التحديد في يوم 28th من شهر يوليو 2006 عندما أكد ديفيد دين نائب رئيس أرسنال أن آرسنال وتشيلسي كانا في "محادثات مدنية جادة" حول آشلي كول. جُرِّت المفاوضات عندما أصر تشيلسي على أنهم لن يرفعوا عرضهم بـ 16million جنيهًا استرلينيًا لـ Cole ، لكن Arsenal امتنعوا عن تقييم أعلى بـ 25 مليون جنيه إسترليني.

من الجدير بالذكر أن آرسنال قد عرض عقد كول لمدة أطول للبقاء في النادي ولكن تم تركه "يرتجف ويغضب مع الغضب" عندما عرضوا عليه أجوراً £55,000 في الاسبوع، في حين كان تشيلسي يقدم له £90,000 أسبوع. استمرت المفاوضات طوال شهر أغسطس 2006 وبدت متجهة إلى طريق مسدود جدي قبل أن يأخذ آشلي الأمور بين يديه. ذهب كول للتوقيع بقوة على تشيلسي في 31 أغسطس مقابل رسم قدره 5 مليون جنيه إسترليني عندما جعل أرسنال محبطًا وغادره مع الخيار الوحيد في طلب الحصول على ويليام جالاس من تشيلسي كجزء من نفس الصفقة.

أثارت هذه الخطوة غضب مشجعي ارسنال ، الذين أعطوا الآن اشلي كول اللقب "Cashley" ولم يكتفوا بالعبث به فحسب ، بل لوحوا بزهور 20 المزيفة على وجهه عندما واجه ناديه نادي تشيلسي آرسنال.

السبب وراء الاسم المستعار - كاشلي

تم تبرير انتقاله إلى تشيلسي في وقت لاحق في الصورة أدناه.

خطوة أشلي كول مبررة لتشيلسي

الاختيار الواقع: شكرا لقراءة قصة الطفولة اشلي كول بالإضافة إلى حقائق لا توصف السيرة الذاتية. في LifeBogger ، ونحن نسعى جاهدين من أجل الدقة والإنصاف. إذا رأيت شيئًا لا يبدو صحيحًا في هذه المقالة ، يرجى وضع تعليقك أو الاتصال بنا!

تحميل ...

اترك رد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا