قصة لوكاس توريرا الطفولة بالإضافة إلى حقائق لا توصف للسيرة الذاتية

0
2484
قصة لوكاس توريرا الطفولة بالإضافة إلى حقائق لا توصف للسيرة الذاتية

يقدم LB القصة الكاملة لعبقرية كرة القدم والتي اشتهرت باسم "الزعيم الصغير". لدينا قصة لوكاس توريرا الطفولة بالإضافة إلى حقائق السيرة الذاتية التي لا توصف تجلب لك بشكل كامل الأحداث البارزة من وقت طفولته حتى الآن. ينطوي التحليل على خلفية عائلته وقصة حياته قبل الشهرة ويرتفع إلى قصة الشهرة والعلاقة والحياة الشخصية.

نعم ، الجميع يعرف عن نظراته الضئيلة والحماسة القوية. ومع ذلك ، لا يوجد سوى عدد قليل النظر في السيرة الذاتية لوكاس توريرا التي هي مثيرة للاهتمام للغاية. الآن دون مزيد من اللغط ، دعونا نبدأ.

لوكاس توريرا قصة الطفولة بالإضافة إلى حقائق لا توصف في وقت مبكر والحياة الأسرية

بداية ، اسمه الكامل هو لوكاس سيباستيان توريرا دي باسكوا. ولدت لوكاس توريرا في يوم 11th من شهر فبراير 1996 إلى والدته ، فيفيانا دي باسكوا والأب ، ريكاردو توريرا في فراي بينتوس ، أوروغواي.

نشأ لوكاس في منزل كبير من الطبقة المتوسطة لم تكن سعادته ورضاه في أي مكان رهينة بخلفيته العائلية من الطبقة الوسطى.

عائلة لوكاس توريرا

إلى جانب والديه وأقاربه ، نشأ لوكاس مع شقيقته آنا وبيتو توريرا وإخوانه ؛ براهيان وبيبو توريرا.

في بلدة فراي بينتوس الصغيرة في أوروجواي في أمسية صيفية ، يمكنك ركوب الدراجات عبر الشواطئ الهادئة خاصة عند غروب الشمس. منذ طفولته حتى الآن ، كان لوكاس يحب دائمًا تجربة غروب الشمس المتلاشي الأصفر وحده مع أمه ، وهو مدبر منزل.

لوكاس توريرا موم فيفيانا دي باسكوا

كما يتمتع لوكاس ووالده بعلاقة جيدة. يحب قضاء وقت جيد مع والده الذي هو جزار لحم غني في منطقة النهر الساحرة والساحرة في فراي بينتوس.

لوكاس توريرا الأب

في الآونة الأخيرة في 2017 ، أصبحت عائلة توريرا معروفة في أعمال اللحوم فراي بينتوس لإنتاج لحوم البقر والذرة. حدث هذا عندما اشترى لوكاس أحد أكبر محلات الجزار لعائلته. سماها "و34بعد رقم قميصه في سامبدوريا ، ناديه الإيطالي.

حقائق حول عائلة لوكاس توريرا

هل كنت تعلم؟... فراي بينتوس هي مورد عالمي للحوم البقر. أيضا ، غذى اللحوم من فراي بنتوس كل من القوات البريطانية والأمريكية في كل من الحربين العالميتين الأولى والثانية.

لوكاس توريرا قصة الطفولة بالإضافة إلى حقائق لا توصف عن بداية روكي الوظيفي

بين أشقائه ، كان لوكاس أكثر غرابة وحيوية وتفوق بشكل رئيسي في الرياضة. في وقت مبكر ، تعلق على لعب كرة القدم التي يعتقد أنها سترفع نفسه وعائلته. من أجل بدء رحلته الاحترافية ، قرر لوكاس التسجيل في فريقه المحلي ، 18 يوليو الذي منحه الفرصة لعرض مواهبه.

تماما مثلما حلم العديد من لاعبي كرة القدم الشباب في Fray Bentos كبيرة ، لوكاس الصورة أدناه لديه الرغبة في اللعب لناد أكبر في عاصمة أوروغواي ، مونتيفيديو. كطريقة لإظهار هاجسه ، تقدم بطلب للحصول على عدة محاكمات وذهب واحد بنجاح مع دعوة إلى عاصمة أوروغواي مونتيفيديو.

الحياة المبكرة لوكاس توريرا

الرحلة الصخرية: سعى لوكاس لزيارة مدينة عاصمة الأوروغواي للمرة الأولى كما خطط لها. مرة أخرى في فراي بينتوس ، كلمات مرعبة مرة واحدة جاءت من خلال أن لوكاس كان في ورطة. بالكاد مراهق ، غادر شاب يبلغ من العمر تسع سنوات مسقط رأسه لمدينة مونتيفيديو الصاخبة لحضور محاكمات مع فريق الشباب من بينارول في السعي للحصول على عقد مهني. لوكاس

لقد كان ناديًا كبيرًا ومدينة كبيرة وفرصة كبيرة.

بينما كان الوصول إلى مونتيفيديو ، كان Little Lucas بعيداً عن المنزل ومسافة طويلة من الحصول على المساعدة. ووفقاً لخططه ، كان من المفترض أن يودع في العاصمة قبل محاكماته وبعدها. لسوء الحظ ، تلقى لوكاس الأخبار أنه لم يعد من الممكن توفير مكان إقامته. في تلك المرحلة ، لم يكن لديه مكان تذهب إليه ولا مال ليجعل رحلة 200 ميلاً البائسة إلى بيته.

يد العون: عندما وصلت أخبار وضعه إلى أتلتيكا 18 دي خوليو نادي الصبا ، لم يكن هناك أي تردد.

"كان لدينا مجموعة بين مديري النادي لإدارة النفقات والوثائق المطلوبة لإعادة لوكاس"

يقول هوجو رويز ، المنسق الرياضي للنادي.

لوكاس توريرا قصة الطفولة بالإضافة إلى حقائق لا توصف الإمتنان الدائم

قرر لوكاس الاحتفاظ بمزيج من الامتنان والعاطفة إلى نادي الصبا. حدث هذا بعد أن تم قبوله مرة أخرى مثل الابن الضال بعد تحركه الفاشل. هذا الامتنان القديم هو اليوم ثابت بشكل دائم كوشم على ظهر رجله اليمنى. وشم من قمة 18 دي خوليو مرئية كلما أبقى لوكاس حذائه قليلاً.

أنقذ النادي توريرا ، والآن لديه شعار النادي وشم على ربلة الساق

لوكاس توريرا قصة الطفولة بالإضافة إلى حقائق لا توصف تذكرة لأوروبا

كطريقة لقول شكرا لك 18 دي خوليو ، قرر لوكاس توريرا لقضاء كامل حياته المهنية في طفولته هناك. خلال تلك الفترات ، قام بتصلب أعضاء هيئة التدريس العقلية ، وكان لوكاس في معظم الأوقات يلعب مع كرة القدم للرجال. هذا ساعده على تطوير الحصى والمتانة - أو garra, لإعطائه اسم أوروغواي - الذي يلعب به اليوم.

في عام 2013 ، في سن 17 ، قرر لوكاس الانتقال إلى عاصمة أوروجواي التي كان ينتظرها كثيرًا للحصول على فرص أوروبية.

نتيجة الصورة ل lucas torreira في مونتيفيديو واندررز

بعد تجربة ناجحة ، انضم لوكاس إلى فريق شباب مونتيفيديو واندررز الذي منحه تذكرة منتظرة إلى أوروبا. وجاء اختياره للمحاكمات بعد أن أثار إعجاب الكشافة الإيطاليين من بيسكارا. "انتقال توريرا إلى إيطاليا قصة غريبة"مارسيلو بيريز ، مدربه السابق للشباب قال له ذات مرة سكاي سبورتس. في كلماته ؛ ...

"ما زلت أتحدث عنه الآن ، لأن الحقيقة هي أنه لم يتم اختياره في البداية لحضور المحاكمات في إيطاليا. كان هناك خمسة أولاد من مختلف الفئات العمرية في القائمة للذهاب للمحاكمات ، لكن لوكاس لم يكن أحدهم ، لكنه كان أفضل من جميعهم. هذه الحقيقة جعلتني أتفاعل مع موقفه. أجريت محادثة مع منسقنا الرياضي وسألت لماذا لم يذهب لوكاس. وقال إنه كان صغيرا جدا - في إيطاليا كان لديهم لاعبين كبار. قلت له أن لوكاس سيكون على ما يرام وهذا غير رأيه. في النهاية ، ذهب لوكاس وكان الشخص الوحيد الذي اجتاز المحاكمة وبقي في أوروبا ”.

لوكاس توريرا قصة الطفولة بالإضافة إلى حقائق لا توصف الحياة المبكرة في إيطاليا

قبل موسم كرة القدم الإيطالي 2014 / 2015 ، حصل توريرا على ترقية فريق بيسكارا الأول. هل كنت تعلم؟… لقد كان جيداً جداً بعد خمس مباريات فقط ، بدأت الأندية في دوري الدرجة الأولى الإيطالي (Serie A) تبحث عنه.

على الرغم من المفاوضات الناجحة مع سامبدوريا ، قرر لوكاس البقاء في بيسكارا من أجل اكتساب خبرة الفريق الأول التي حاربها سن وظفر ليحقق.

قصة لوكاس توريرا الإيطالية - القصة الكاملة

عند بلوغ ذروتها مع النادي ، قرر أن يجعل انتقاله المجيد إلى نادي الدوري الإيطالي ، سامبدوريا. كان أداء لوكاس توريرا في سامبدوريا هو الذي منحه تذكرة أوروجواي إلى كأس العالم FIFA 2018 FIFA.

لوكاس توريرا يرتفع إلى الشهرة في سامبدوريا

لوكاس توريرا قصة الطفولة بالإضافة إلى حقائق لا توصف ترتفع إلى الشهرة

قبل مباراة أوروجواي الثانية في كأس العالم ، كان لوكاس لا يزال يعتبر اللاعب الثاني لأبرز اللاعبين في الأوروغواي. حتى أنه لم يبدأ مع أوروجواي ضد مصر والمملكة العربية السعودية.

ومع ذلك ، كان لوكاس يرى نفسه في بداية أحد عشر ضد أمثال روسيا ، ثم البرتغال وفرنسا. وبينما بدأ لوكاس إثبات نفسه في البطولة ، بدأ جميع مشجعي أوروجواي على حد سواء في الداخل والخارج في دعمه لكل صخب وصراع قدمه بشكل خاص لاعبين أكبر وأقوى بكثير.

الشهرة الروسية لوكاس توريرا- القصة الكاملة

لم يتطلب الأمر من الوقت لكي يحصل لوكاس على الشهرة التي كانت في أمس الحاجة إليها في بطولة كأس العالم. حدث هذا في مباراته ضد البرتغال عندما كان يتألق كريستيانو رونالدو في البطولة. شاهد مقطعًا قصيرًا من الإجراء.

لسوء الحظ ، تحطم فريق أوروجويان من البطولة بعد الوصول إلى نهائيات Quater.

لوكاس توريرا قصة الطفولة بالإضافة إلى حقائق لا توصف بوست كأس العالم

بعد أدائه الرائع في بطولة كأس العالم FIFA 2018 FIFA ، استقبل لوكاس توريرا استقبال الأبطال لدى عودته إلى مسقط رأسه فراي بينتوس ، أوروغواي.

ترحيب لوكاس توريرا هيروز بعد بطولة كأس العالم

بمجرد خروج الكلمات من "Luquita"أو"الزعيم الصغير"عاد إلى مسقط رأسه" فراي بينتوس "، بدأ المشجعون يملأون الشوارع في محاولة للحصول على لمحة عنه ، الذي كان من الواضح أنه خذل ونظر إليه وكأنه"إله صغير". كما رأينا في الصورة ، كان يقودها لوكاس توريرا من قبل والده مع أمه المتعبة أيضا أمام الجلوس.

ترحيب لوكاس توريرا هيروز بعد كأس العالم 2018

هل كنت تعلم؟... انتظرت حتى جدة عمرها 10 سنوات على باب فريق الطفولة لوكاس توريرا ، 90 دي خوليو ، لتقبيل النجم الذي كان معروفا في وقت لاحق لتكريم ناديه القديم. اضطرت أم شابة أخرى وابنها للسفر أكثر من 18 بواسطة دراجة نارية فقط لرؤية وجه لوكاس توريرا. عند تقديره من قبل شعبه ، قال لوكاس ذات مرة:

"عندما تكون طفلاً وتحلم بهذه الأشياء ، يبدو كل شيء بعيدًا جدًا. إنه لأمر مدهش ، للوصول إلى أوروغواي ، لرؤية عاطفة كل هؤلاء الرجال. إنه شيء رائع. إنه شيء كسبته من خلال الكثير من التضحيات. أريد أن أشاركهم جميعًا السعادة لأنهم رأواني يكبرون ، ويعرفون مدى صعوبة كل شيء بالنسبة لي. "

لوكاس توريرا قصة الطفولة بالإضافة إلى حقائق لا توصف تصبح مدفع

بعد صيف من التكهنات ، قرر آرسنال الذهاب للاعب خط الوسط القتالي الذي يتوقون إليه منذ سنوات بعد جيلبرتو سيلفا ومؤخراً ، سيرجيو بوسكيتس.

كيف شق لوكاس توريرا طريقه إلى آرسنال

انضم لوكاس توريرا إلى النادي الإنجليزي ارسنال على 10 July 2018 مقابل رسوم لم يتم الإفصاح عنها ، ويعتقد أنها تبلغ حوالي £ 26.4m. هل كنت تعلم؟… دفع أرسنال Sampdoria ما مجموعه 26.4m - 4.4m جنيه استرليني أكثر من بند الإفراج عنه - من أجل ضمان توقيعه. مدربه سامبدوريا ماركو جيامباولو في ذلك الوقت أدلى بتصريح مضحك يقول:

"إذا كان توريرا 1.8 مترا ، فإنه يكلف بالفعل 100M € ، وسوف يعتبر من بين أقوى لاعب خط الوسط الدفاعي في العالم ،"

والباقي، كما يقولون، هو الآن التاريخ.

لوكاس توريرا قصة الطفولة بالإضافة إلى حقائق لا توصف الحياة العلاقة

وراء كل رجل عظيم ، هناك امرأة عظيمة ، أو هكذا يقول المثل. وراء كل لاعب أوروغوي ناجح تقريباً ، هناك هز ساحر كما رأينا في شخصية فيتوريا ريبيتو (في الصورة مع حب حياتها في الأسفل).

لوكاس توريرا صديقة - فيتوريا ريبيتو

التقى ريبيتو مع توريرا بينما كان قد وصل من إيطاليا من أوروجواي ، وهو الوقت الذي استمتع فيه بنوبات في بيسكارا وسمبدوريا. جميل ريبيتو هو الشخص الذي يقرر في وقت ما عدم القيام بالماكياج في محاولة للحفاظ على جمالها الطبيعي.

حقائق حول صديقة لوكاس توريرا- فيتوريا ريبيتو

ريبيتو في وقت الكتابة هو طالب علم النفس. وهي تتنقل في الوقت الحالي ذهابًا وإيابًا بين إنجلترا وإيطاليا للاعتناء بمطالب صديقها والجامعة.

تستقر في الحياة في شمال لندن مع صديقها ، يأخذ وقتها الجميل لاستعراض عقود النمذجة. انها نموذج مع هيئة متعرج ، وهو بالتأكيد ليس خجولا أمام الكاميرا.نماذج لوكاس توريرا الصديقة- فيتوريا Repetto

هل كنت تعلم؟… شيء واحد يحب ريبيتو القيام به هو إظهار صور عطلة لا نهاية لها مع رجلها. على شبكات التواصل الاجتماعي ، يظهر هؤلاء العشاق الصور العاطفية لهم يلهون في جوانب الشاطئ.

قصة حياة لوكاس توريرا - قصة لا توصف

كما لا يتمتع الزوجان المحبوبان بأكثر من مجرد التظاهر بالصور الذاتية في الأماكن الجميلة.

صور عطلة لوكاس توريرا مع صديقة

المثير للدهشة ، لقد شوهدت مرة واحدة تتمتع ذرة في الكأس معا على الشاطئ خلال عطلة الصيف.

لوكاس توريرا وفيتوريا ريبيتو يستمتعان بالذرة مع الشبل في الشاطئ

لوكاس توريرا قصة الطفولة بالإضافة إلى حقائق لا توصف الحياة الشخصية

يُنظر إلى لوكاس توريرا على أنه شخص يقدر بداياته المتواضعة أكثر من أي شيء في الحياة. يقدّر لوكاس أيامه الأولى عندما كانت دراجة فيسبا هي كل عائلة توريرا. ينظر إلى هذا في الصورة أدناه.

لوكاس توريرا الحياة الشخصية

اليوم ، يُنظر إلى لوكاس على أنه شخص تقدمي أصلي ومستقل. يبقى على اتصال مع العائلة والأصدقاء المقربين بما في ذلك زملائه في الفريق هيكتور بيليرين ونشو مونريال. يكره لوكاس حالة وحيدة أو مملة أو مملة.

حقائق الحياة الشخصية لوكاس توريرا

هذا الشيء الوحيد الذي لا يتسكع فيه لوكاس هو ركوب القوارب مع ريبيتو أو مع أفراد العائلة / الأصدقاء.

قصة حياة لوكاس توريرا الشخصية - القصة غير المروية

الاختيار الواقع: نشكرك على قراءة قصة طفولتنا هاري وينكس بالإضافة إلى حقائق سيرة غير مروية. في LifeBogger، ونحن نسعى جاهدين من أجل الدقة والإنصاف. إذا وجدت شيئًا لا يبدو صحيحًا ، فالرجاء مشاركتنا من خلال التعليق أدناه. سنقيم ونحترم دائمًا أفكارك.

تحميل ...

اترك رد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا