Aleksandar Mitrovic قصة الطفولة بالاضافة الى حقائق لا توصف السيرة الذاتية

0
2753

يقدم LB القصة الكاملة لعبقرية كرة القدم المعروفة باسم "Mitro". لدينا قصة أليكساندر ميتروفيتش الطفولة بالإضافة إلى حقائق السيرة الذاتية التي لا توصف تجلب لك بشكل كامل الأحداث البارزة من وقت طفولته حتى الآن. يتضمن التحليل قصة حياته قبل الشهرة ، الخلفية العائلية ، حياة العلاقة ، وغيرها الكثير من الحقائق خارج الملعب (غير معروفة) عنه.

نعم ، الجميع يعرف عن قدراته في تسجيل الأهداف. لكن القليل منهم فقط يعتبر أن السيرة الذاتية لألكسندر ميتروفيتش مثيرة للاهتمام. الآن دون مزيد من اللغط ، دعونا نبدأ.

Aleksandar Mitrovic قصة الطفولة بالإضافة إلى حقائق لا توصف في وقت مبكر والحياة الأسرية

ولد أليكساندر ميتروفيتش في يوم 16th من شهر سبتمبر 1994 لأمه ، ناتاشا ميتروفيتش ، والده ، إيفيتشا ميتروفيتش في Smederevo Serbia ، سلوفاكيا سابقا يوغوسلافيا.

ألكساندر ميتروفيتش في الآباء إيفيتشا وناتاشا ميتروفيتش

نشأ ميتروفيتش مع شقيق ميلان الذي يعمل حاليا وكيله في مدينة سميديريفو ، شرق صربيا. منذ البداية ، كانت عائلة ميتروفيك من عشاق نيوكاسل الذين أعجبوا آلان شيرر. وعلى أرضية أكثر شخصية ، كان ميتروفيتش في أيامه الأولى مضطرباً وثقيقاً اجتماعياً وعنيدة. وذكر مرة واحدة ينمو ويقال إنه سيصبح مجرم أو بوك بوكسر من قبل والده. على حد قوله

يعكس في حياته المبكرة ، عندما سئل من قبل برقية على ما كان سيفعله بدون كرة القدم. ميتروفيتش مرة واحدة وردت ؛ ...

لا أعرف ماذا أفعل لو لم ألعب كرة القدم. ربما شيء حيث يمكنني استخدام أدرينالين بلدي. ربما شيء مثل الملاكمة.

كان ميتروفيتش يتمتع بالكثير من الطاقة عندما كان طفلاً. نشأ ، كان من الصعب على والديه التغاضي عن سلوكه. كانت مشاركته في كرة القدم هي التي أبعدته عن الخيارات الضعيفة التي صنعها عندما كان طفلاً.

Aleksandar Mitrovic قصة الطفولة بالإضافة إلى حقائق لا توصف التعزيز الوظيفي

ميتروفيتش عندما كان طفلا يعتقد أنه لن يصبح لاعب كرة قدم فقط ، لكنه يحب اللعب والتقاعد في نيوكاسل. في ذلك الوقت ، عندما كان طفلاً ، كان يملك زوجًا من قمصان نيوكاسل. على حد قوله

نيوكاسل هو النادي المفضل لدي منذ أن كنت صبيا صغيرا في صربيا. لقد اتبعت نيوكاسل حياتي كلها. كان لدي قميصان من نيوكاسل عندما كنت صغيرا. كان الأمر غير معتاد ، فمعظم الناس يختارون فريقًا مثل مانشستر يونايتد أو برشلونة ، لكن بالنسبة لي ، فقد كان دائمًا نيوكاسل.

حب ميترو لكرة القدم رآه في 2005 مسجلاً في قائمة فريق Partizan الشبابي الصربي المحلي الذي منحه المسرح لبدء مهنته وإبراز مواهبه.

انتهت مهنة ناجحة من الشباب في 2011 ، وهو العام الذي تحول فيه للمحترفين بعد فترة إقراض في Teleoptik. عند عودته ، أصبح لاعب كرة قدم مختلف. قاد ميتروفيتش فريقه للفوز بلقب الدوري الممتاز الصربي في موسمه الأول.

ألكسندر ميتروفيتش يرتفع إلى الشهرة

في عمر 18 ، تم تسمية Mitrović ضمن أفضل مواهب 10 تحت سن 19 في أوروبا من خلال مجموعة مختارة من الاتحاد الاوروبي للصحفيين. هذا الفذ المذهل جذبت الكشافة عبر الأندية الأوروبية. بعد المفاوضات ، انضم ميترو أخيراً إلى البلجيكية أندرلخت حيث شارك في تحقيق أهداف 44 في ألعاب 90 والفوز بلقب هداف الدوري في موسمه الثاني.

ألكسندر ميتروفيتش قصة بلجيكية

وقد اجتذب هذا الإنجاز نادي أحلام الدوري الممتاز ، نيوكاسل الذي حصل عليه في 2015. بعد الخلاف مع رافا بينيتيز في 2018 ، قرر Mitro وقته مع نادي طفولته كان قد انتهى. وكرد فعل ، طلب أن يتم إقراضه من نادي الشمال الشرقي. أصبح فولهام في غرب لندن وجهته. على حد قوله

كنت بحاجة إلى مغادرة نيوكاسل لأنني كنت بحاجة إلى وقت اللعب وأحتاج إلى ألعاب في ساقي. كنت يائسة للعب كرة القدم ، أن أكون في الملعب ، لأحرز الأهداف.

انضم إلى فولهام بشكل دائم بعد مساعدتهم على الترقية إلى الدوري الممتاز في 20118. الباقي ، كما يقولون ، هو الآن التاريخ.

Aleksandar Mitrovic قصة الطفولة بالإضافة إلى حقائق لا توصف الحياة العلاقة

وراء كل رجل عظيم ، هناك امرأة عظيمة ، أو هكذا يقول المثل. وخلف كل لاعب كرة قدم صربي ناجح (انظر نيمانيا ماتيتش) ، هناك هز أو صديقة ساحرة كما رأينا في اسم كريستينا ، في الصورة مع حب حياتها.

زوجة الكسندر ميتروفيتش - كريستينا

مع شريكته كريستينا ، ميتروفيتش لديه ابن ، واسمه لوكا وابنة غير معروف اسمه.

حقائق الأسرة الكسندر ميتروفيتش- زوجة والاطفالوبدون أدنى شك ، فإن قدرة ميتروفيتش المدهشة ، وكذلك أسلوب حياته الأسري الصحي ، يبني صورة كاملة له.

نتيجة الصورة ل Aleksandar MitroviÄ ؟؟ وكريستينا

Aleksandar Mitrovic قصة الطفولة بالإضافة إلى حقائق لا توصف يسخن ساخنة

إن الوجود المادي لميتروفيتش في الصندوق والبراعة الجوية لا يمكن أن يقابله سوى نيرانه التي لا يمكن التنبؤ بها والتي تشبه إلى حد ما زين الدين زيدان. ويشتهر ميتروفيتش بمعارضيه الذين ينطحون رأسه.

وقع الحادث الشائن في مايو 2014 ، عندما هاجم نجم أندرلخت مركز كلوب بروج Bjorn Engels مرة أخرى وتم طرده على النحو الواجب. مشاهدة الفيديو أدناه ؛

لم يكن من المستغرب أن معظم مشجعي كرة القدم على دراية بطقس ميتروفيتش الذي جعله قليلاً من الاسم السيئ في نادي أندرلخت السابق وفي صربيا. وقد وصف ميتروفيتش من قبل صحفي بلجيكي بأنه شخص يمكن لشخصية بدل عندما يقارن جعل ماريو بالوتيلي انظر عادي.ماريو بالوتيللي يبحث عادي

Aleksandar Mitrovic قصة الطفولة بالإضافة إلى حقائق لا توصف هدف الاحتفال الجدلالكسندر ميتروفيتش هدف احتفال الجدال

إن احتفال ميتروفيتش (في الصورة أعلاه) لا يحتاج إلى تفسير لما يدعي الناس أنه يمثله. على الرغم من أن ميتروفيتش نفسه ينكر أنه صفيق ** المرجع.

بدلا من ذلك ، ادعى المهاجم الصربي أنه تمسح لسانه ويضع أصابعه جانبيها لأنه يحاكي "قطع لسان نقاده".

Aleksandar Mitrovic قصة الطفولة بالإضافة إلى حقائق لا توصف القادم زلاتان

هل تعلم؟ أطلق ميتروفيتش على لقب "التالي زلاتان ابراهيموفيتش"لأنه يأتي من سلالته.

شخصية ألكسندر ميتروفيتش زلاتان الشخصية

هناك سببان وراء تسمية ميتروفيتش بـ "التالي زلاتان ابراهيموفيتش"منذ سن مبكرة. أولا، ابراهيموفيتش ولد وترعرع في السويد ، ولكن عائلته هاجرت من دولة يوغوسلافيا السابقة إلى شمال أوروبا منذ عدة سنوات. ميتروفيتش أيضا من نفس المنطقة من الأمة السابقة المعروفة بخصائصها المتشابهة.

الاختيار الواقع: نشكرك على قراءة قصة الطفولة Aleksandar Mitrovic بالإضافة إلى حقائق لا توصف عن السيرة الذاتية. في LifeBogger، ونحن نسعى جاهدين من أجل الدقة والإنصاف. إذا رأيت شيئًا لا يبدو صحيحًا في هذه المقالة ، يرجى وضع تعليقك أو الاتصال بنا!

تحميل ...

اترك رد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا