قصة الطفولة المبكرة بالإضافة إلى حقائق لا توصف

0
3932
قصة الطفولة

يقدم LB قصة عبقرية كرة قدم معروفة أكثر باللقب "السيد موثوق". لدينا قصة طفولة Fabinho بالإضافة إلى حقائق لا توصف السيرة الذاتية تجلب لك سرد كامل للأحداث بارزة من وقت طفولته حتى الآن. يتضمن التحليل قصة حياته قبل الشهرة ، الخلفية العائلية ، حياة العلاقة ، وغيرها الكثير من الحقائق خارج الملعب (غير معروفة) عنه.

نعم ، الجميع يعرف أنه لاعب وسط موثوق. ومع ذلك ، لا يوجد سوى عدد قليل من التفكير في Babin Fabinho التي هي مثيرة جدا للاهتمام. الآن دون مزيد من اللغط ، دعونا نبدأ.

قصة الطفولة قصة طفولة غير مروية حقائق -في وقت مبكر والحياة الأسرية

يبدأ ، لا يوجد Fabinho في الأسماء التي أعطيت له من قبل والديه. ومن ثم ، فإن اسمه الكامل هو Fábio Henrique Tavares. Fabinho أو Mr Reliable هو معروف أنه ولد في 23rd يوم أكتوبر 1993 إلى أم برازيلي مظلمة ، Rosangela Tavares (منظف سابق) وأب برازيلي أبيض ، João Roberto Tavares (عامل في المصنع) في Campinas ، ساو باولو ، البرازيل . في الصورة أدناه هم والديه جميل.

Fabinho Tavares Parents- الأم ، روزانجيلا تافاريس والأب ، جواو روبرتو تافاريس

ولد فابينهو خجول وهو أصغر ثلاثة أطفال. كآخر ولد ولد لعائلة Tavares ، كان Fabinho مدللاً للغاية. نشأ مع الأشقاء الأكبر سنا في مدينة كامبيناس البرازيلية الجميلة التي تشتهر بحقولها العشبية والمناظر الطبيعية الفريدة التي تحبذ لعب كرة القدم.

بالنسبة لفابينيو ، كان هناك شيء واحد أكيد خلال فترة طفولته. كل طفل صغير تقريبا خلال فترة طفولته كان يتطلع إلى أن يصبح لاعب كرة قدم محترف. أكثر من ذلك ، نهاية الفراغ بالنسبة لهم بما في ذلك Fabinho عندما كانت كرة القدم على أقدامهم.

حقائق حول Phabinho

قصة الطفولة قصة طفولة غير مروية حقائق -بداية المهنية

بدأ فابينهو بلعب كرة قدم تنافسية في المدرسة في سن 7. بعد المدرسة ، لعب كرة القدم مع فريقه المحلي للشباب ، Paulínia FC. في الصورة أدناه هو شاب فابينهو مع زملائه.

قصة الطفولة المبكرة - حقائق السيرة الذاتية التي لا توصف

وقد لوحظ أن فابينهو يمتلك إصرارا صارما في وقت مبكر. وقد تم التأكيد على هذا عندما أشار مدرب باولينا إريك مارتينز إلى تفانيه والتزامه وانضباطه وتحديده التكتيكي. حتى والديه لا سيما والده روبرتو يؤكد أنه من سن مبكرة ، ابنه يعطي الأولوية لكرة القدم. في كل من المدرسة ونادي الشباب المحلي ، قال الجميع إن لديه موهبة ، وكان دائما لديه ركلة قوية ومهارة لاعب متعدد الاستخدامات.

بعد فترة وجيزة ، بدأ Fabinho ممارسة كرة القدم الخماسية التي قام بها حتى سن 12 قبل التفكير في الذهاب أكثر مهنية. تجربته الاحترافية الأولى كانت مع نظام فلومينينسي للشباب.

قصة الطفولة قصة طفولة غير مروية حقائق -بداية المهنية

شاهد شغف فابينيو لكرة القدم بعد تجربة ناجحة ، والتسجيل في قائمة فريق الشباب المحلي فلومينينسي ، الذي قدم له المسرح لمواصلة عرض مواهبه.

في نادي الشباب ، كان لقاء مع فابينهو مارسيلو الذي كان في الجانب العلوي للشباب النادي. وكان من بين البرازيليين الآخرين Richarlison من كان صغاره.

مارسيلو ، فابينهو وريتشاردلي علاقات الوظيفي

بعد أن أمضى سنوات شبابه ، ورفع فوق جميع صفوف الشباب في نادي فابينهو استدعي إلى الفريق الأول في 20th من مايو 2012. ولأنه كان جيداً للغاية ، لم يظهر فابينهو بالكاد في البرازيل قبل مغادرته إلى أوروبا للعب مع ريو أفي في البرتغال. على حسابه لدعوته للعب في أوروبا ، قال والده.

"بارك الله في النهاية جهوده ووضع نادي شباب جيد في طريقه. ابني لديه موهبة ، كان يعمل بجد من أجل حلم أن يكون لاعب كرة قدم وهو يحصد الثمار "

وتذكر روزانجيلا دا سيلفا تافاريس والدة فابينهو أيضا دعوته العاطفية إلى أوروبا. على حسابها

"عندما سمعوه يتحدث إلى أبيه بعد أن تلقى اتصالاً بأوروبا. ورأيت ذلك مميزًا له ولأسرته. لقد كان سعيدًا للغاية ومتألمًا وممتلئًا بالدموع "

قصة الطفولة قصة طفولة غير مروية حقائق -لقاء مع جورجى مينديز

أثناء اللعب مع ريو افي في البرتغال ، التقى فابينهو بعامل كرة القدم الأسطوري ، خورخي مينديز الذي أصبح وكيله ومستشاره الوظيفي.علاقة فابينهو مع جورجى مينديز

مندس ومن المعروف أن تكون مسؤولة عن مساعدة معظم اللاعبين الناطقين بالبرتغالية مثل C رونالدو, جوزيه مورينيو الخ جعل التقدم في أكبر الأندية.

قرار الوكيل الذكي: على الرغم من كونه لاعبًا كبيرًا ، تم منح فابينهو نصيحة مهنية من وكيله الممتاز للانضمام إلى ريال مدريد كاستيا (فريق ريال مدريد ب) الذي يتصور أنه سيكون بمثابة نقطة انطلاق أفضل للترقي في مسيرته. الأهم من ذلك ، أنه وضع في موكله جوزيه مورينهو الذي قاد فريق ريال مدريد ، على أمل أن يساعد فيابينو على الانضمام إلى فريق مدريد.

لماذا انضمت فابينو إلى ريال مدريد فريق جونيور

Fabinho طاعة خورخي مينديز"ترغب في الانضمام إلى فرقة تطوير كاستيلا. لقد ارتقى فوق صفوف المبتدئين في مدريد وشق طريقه إلى فريق مدريد الأول حيث فشل خططه جوزيه مورينيو حصلت على اقالة تلك الفترة.

كيف خطط جوزيه مورينيو لدمج Fabinho في ريال مدريد فشل

جاء ظهور فابينهو الوحيد لريال مدريد ضد ملقة عندما قدم انخيل دي ماريا كالمساعدة التي أدت إلى هدف الفوز في المباراة. لم يمنح جوزيه مورينيو الذي كان على وشك أن أقاله فابينو الفرصة التي أرادها. إن معرفة موكله جوزيه مورينيو سيترك النادي الإسباني خورخي مينديز وافق على قرار قرض إلى موناكو الذي أصبح فيما بعد صفقة دائمة.

في موناكو ، فابينهو امتلك عزيمة صلبة لجعل أحلامه تتحقق وأن طموحاته في أن يصبح الأفضل في منصبه لم يكن نزوة عابرة. في النادي ، هو على غرار لاعب خط الوسط المدافع غرامة التي شهدت النوادي بين مورينيو مانشستر يونايتد يقاتل من أجل الاستحواذ عليه. ورفض مورينيويونايتد وذهب إلى ليفربول. الباقي ، كما يقولون ، هو الآن التاريخ.

قصة الطفولة قصة طفولة غير مروية حقائق -الحياة العلاقة

خلف كل لاعب كرة قدم برازيلي ناجح ، هناك إمرأة عظيمة ، أو هكذا يقول المثل. وراء Fabinho ، كانت هناك صديقة براقة هو حاليا زوجته. ربيكا تافاريس ، في الصورة مع حب حياتها أدناه هي زوجة فابينهو.

ربيكا تافاريس - القصة وراء قوة فابينهو

فابينهو وزوجته الفاتنة ربيكا تافاريس. تزوجت ربيكا Fabinho في 2015 بعد أن اجتمعوا لأول مرة في 2013. يتمتع كل من المحبين بالقدرة على التعبير عن حبهم وإيجاد الوقت لقضاء معا.

Fabinho في Wag- قصة حب مع Rebeca Tavares

كما لوحظ من الأصدقاء المقربين والمصادر العائلية ، فإن علاقتهم تأخذهم من حالة أفضل الأصدقاء إلى الحب الحقيقي.

ربيكا تافاريس تساعد زوجها فابينهو على الاستقرار

فابنهو تعتبر شرفًا أن تأخذ امرأته في أي مكان تريد الذهاب إليه للتسوق. بالنسبة لـ Fabinho ، التسوق هو التسوق فقط. له "نذهب نحن نشتري نترك" نمط الحياة التسوق ليست هي القضية مع ريبيكا. بالنسبة إلى ربيكا ، هناك متجر أو اثنين يعنيان شيئًا لها

وفقا ل Instagram لها ، ربيكا يقود حياة براقة مع Fabinho. إنها تحب نشر العديد من الطلقات من الأعياد الغريبة مع زوجها. هذا هو من نيويورك.

Rebeca Tavares و Fabinho Take Holidays at NeyYork

ربيكا امرأة سمراء جميلة هي عاطفي عن الموضة وأليسيا كيز هو المعبود لها. تحب زوجها أن يأخذها إلى أماكن بها ناطحات سحاب جميلة كما هو موضح في الصورة أدناه.

حقائق حول زوجة فابينهو - ربيكا تافاريس

إن قضاء العطلات في الصحراء العربية له مكان صغير في قلبها بفضل عزلة وجمال الطبيعة. الصحراء مليئة بمجموعة متنوعة من الأنشطة لكل من العشاق الذين يحبون المغامرة.

ريبيكا تافاريس وزوجها في جولة الصحراء

عيد الحب هو أكثر من مجرد احتفال للأزواج الذين يحبون إظهار مدى حب بعضهم البعض.

قصة الطفولة قصة طفولة غير مروية حقائق -جهل الإعلام الاجتماعي

في وقت كتابة هذا المقال ، أصبحت صفحة Twitter Twitter لدى 10.4 مليون متابع. يقوم كل لاعب من ليفربول تقريباً بتشغيل حساب Twitter الخاص بهم بأنفسهم باستثناء فابينهو. قالت زوجته ريبيكا تافاريس ذات مرة إنها ستتخذ نهجا أكثر تفاعلية للتفاعل مع جحافل جماهير ليفربول على تويتر الذين يتوقون للتفاعل مع البرازيلي.

كما ذهبت إلى العلن لتفسير جهل زوجها لوسائل الإعلام الاجتماعية في حسابها الخاص. في كلماتها ؛ ...

"نعم ، هذا هو تويتر الخاص بي. فابنهو لا يتبعني حتى الآن لأنه لا يعرف كيف يعمل تويتر ، لذلك لديه شخص يساعده في ذلك وربما لا يعرف هذا الشخص أنني زوجته.

ابحث عن التويتر أدناه ؛

تخبر ريبيكا تافاريس العالم بأن زوجها لا يستخدم تويتر

Fabinho في وقت كتابة هذا التقرير لديه الآن متابع 94.4k الذين لا يستطيعون رؤيته تغرد بنفسه. وفقا لالبرازيلي ...

"لقد كان لدي [تويتر] تويتين أو ثلاثة منذ الآن ، لكني استخدمته فقط للاطلاع على هاشتاجس أو أخبار. لكنني أعتقد أن تويتر أفضل من Instagram فيما يتعلق بالتفاعل مع المعجبين. أنا شخصياً أفضل Instagram ".

قصة الطفولة قصة طفولة غير مروية حقائق -حياة عائلية

Fabinho يأتي من خلفية عائلة محب كرة القدم. يعيش فابينهو حاليا في إنجلترا مع شقيقته وزوجها الذي يعتني بشؤون كرة القدم. حلمه هو أن يكون جميع أفراد عائلته في مكان قريب. ومع ذلك ، والديه. أحب جواو روبرتو (الأب) وروزانجيلا (الأم) البقاء في كامبيناس ، البرازيل.

وفقا لأمه.

"أنا أكثر استرخاء أن ابنتي هناك معه. نذهب كل عام ونقضي حوالي ثلاثة أشهر معه قبل العودة إلى البرازيل ".

عندما يأتي والدا Fabinho ، منزله مليء بالمرح والسعادة. Fabinho يحب أكل اللحوم Lasagna أعدت خصيصا من قبل والدته.

لماذا فابينهو يحب اللحم لازانيا

عندما تأتي إلى إنكلترا ، تأخذ روزانجيلا دائماً الكثير من الطعام البرازيلي ولا تتوقف عن إعداد الأرز والفاصولياء وشرائح اللحم من أجل ولديها الأخير ولعائل عائلة تافاريس.

قصة الطفولة قصة طفولة غير مروية حقائق -وكيل بوبي

دور فيرمينو في نقل ليفربول من بابينكو - القصة غير المروية

روبرتو فيرمينو اكتسب لقب "وكيل بوبيواعترافا بجهوده الخفية في اقناع المنتخب البرازيلي بترحيل مواطنه فابينهو من موناكو الى ليفربول. بالنسبة الى فيرمينو، ...

تحدث فابينهو لي عندما لعبنا في المنتخب الوطني. في وقت لاحق ، كان لديه دردشة جيدة معي حول ليفربول وعلى الفور ، ضغطت أزرار "

فيرمينو هو المسؤول عن شرح لفابينهو ، طريقة الحياة في ليفربول ، أفضل المناطق للعيش فيها ، كيف يعمل النادي ، وكيف الناس في المنطقة. الأهم من ذلك ، أنه ساعد فابينهو على كيفية الحصول على منزل للشراء. للعديد من المعجبين ، فيرمينو هو Jorgie Mendes التالي.

الاختيار الواقع: شكرا لقراءة قصة طفولتنا Fabinho بالإضافة إلى حقائق لا توصف السيرة الذاتية. في LifeBogger، ونحن نسعى جاهدين من أجل الدقة والإنصاف. إذا رأيت شيئًا لا يبدو صحيحًا في هذه المقالة ، يرجى وضع تعليقك أو الاتصال بنا!

تحميل ...

اترك رد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا