ميغيل الميرون قصة الطفولة حقائق لا حصر لها السيرة الذاتية

0
117
ميغيل الميرون قصة الطفولة حقائق لا حصر لها السيرة الذاتية. ائتمانات إلى SkySport و ThePlayersTribune
ميغيل الميرون قصة الطفولة حقائق لا حصر لها السيرة الذاتية. ائتمانات إلى SkySport و ThePlayersTribune

يقدم LB القصة الكاملة لعبقرية كرة القدم المعروفة باسم "Miggy". سيرة حقائق ميغيل الميرون للطفولة بالإضافة إلى حقائق غير محدودة للسيرة الذاتية تقدم لك سردًا كاملاً للأحداث البارزة من وقت طفولته حتى الآن.

ميغيل الميرون قصة الطفولة - التحليل حتى الآن
حياة وصعود ميغيل ألميرون- الائتمان ل متوسط,ThePlayersTribune و سكاي سبورت

يتضمن التحليل حياته المبكرة وخلفيته العائلية وقصة حياته قبل الشهرة والارتقاء إلى قصة الشهرة والعلاقة والحياة الشخصية ونمط الحياة وما إلى ذلك.

نعم ، يعلم الجميع موقفه المتواضع من الحياة ، شخص يمكن أن يصيب ذبابة في الملعب. ومع ذلك ، ينظر عدد قليل فقط من سيرة ميغيل ألميرون المثير للاهتمام للغاية. الآن دون مزيد من اللغط ، لنبدأ.

ميغيل الميرون قصة الطفولة بالإضافة إلى حقائق سيرة لا حصر لها - الخلفية المبكرة للحياة والأسرة

بدأ اسمه الكامل ميغيل أنخيل ألميرون ريجالا. وُلد الميرون في يوم 10th من فبراير 1994 لوالدته سونيا الميرون ووالده روبن الميرون في عاصمة أسونسيون ، باراجواي. في الأسفل صورة لسونيا و روبن ، والديه الجميلان.

ميغيل ألميرون الآباء - سونيا و روبن ألميرون
ميغيل ألميرون الآباء - سونيا و روبن ألميرون

ميغيل ألميرون WAS NOT نشأت في الخلفية العائلية الأثرياء أو الطبقة العليا. كانت عائلته مثل معظم الفقراء في أسونسيون الذين عملوا ولكنهم لم يحصلوا على أفضل تعليم مالي وغالبًا ما ناضلوا مع المال.

ميغيل وجد الميرون نفسه نشأ في عائلة فقيرة ، عمل والده روبن في نوبات 18 لمدة ساعة كحارس أمن ، وعملت والدته سونيا كأمين صندوق في السوبر ماركت. كان ميغيل ألميرون حول أخوة 5. كان جميع أفراد أسرته السبعة يديرون منزلاً صغيرًا وكان على ميغيل نفسه أن يتقاسم سرير مع والدته.

ميغيل الميرون قصة الطفولة بالإضافة إلى حقائق سيرة لا حصر لها - التعليم والتطوير الوظيفي

بدأ ركل كرة القدم في وقت مبكر جدًا للصبي الهادئ والخجول. لأن والديه كانا فقراء ، لم يكن ميغيل الميرون الصغير قد انتهى الأمر أحدث مجموعات من الألعاب ولكن فقط كرة القدم القديمة التي ركلها معظم أوقات اليوم.

ميغيل الميرون كصبي صغير
ميغيل الميرون كصبي صغير. ائتمان: TPT

التحق ميغيل ألميرون بمدرسة إيسكويلا باسيكا الابتدائية حيث لعب لعبة كرة القدم الجميلة. "كان ميغيل تلميذًا هادئًا جدًا قام بواجبه. لم يكن أحد هؤلاء الأطفال البطيئين الذين يحصلون دائمًا على المشاغبين أو لا يهدأون"معلمه السابق ماريا ديل بيلار بيرنال كشفت.

عندما نشأ ميغيل ألميرون ليصبح من العمر 7 ، بدأ يحلم بجعله كبيرًا. وكانت أكبر أمنياته أن يكون لديه ما يكفي من المال لشراء أسرته منزلًا أكبر. في وقت مبكر ، رأى أن مستقبل كرة القدم هو الوسيلة الوحيدة لمساعدة أسرته على الهروب من الفقر. هذا الاعتقاد جعله يضع قوته وعزيمته على أنشطة كرة القدم التي بدأت في ميدان مصطنع حول الأحياء الفقيرة في سان بابلو باريو ، أسونسيون.

الملعب الجاف الصعب حيث تعلم ميغيل الميرون كيف يلعب كرة القدم. الائتمان ل ThePlayersTribune

أعطى الملعب الجاف ، عظم الصلابة حيث شحذ ميغيل مهاراته المراوغة له منصة لتقرير مصيره. لقد دعم أبي الميرون روبن ابنه بأخذه بعيدًا عن منطقة الراحة الخاصة به لجعله يتنافس مع الأصدقاء.

"كان ميغيل خجول جدا. كان يفتقر إلى الثقة ويمكن أن يخاف بسهولة. فأخذته (إلى النادي) حتى يكون لديه أصدقاء آخرين ،قال والده روبن الميرون ESPN.

ميغيل الميرون قصة الطفولة بالإضافة إلى حقائق سيرة لا حصر لها - الحياة الوظيفية المبكرة

سرعان ما بدأ ميغيل ألميرون في أدائه بشكل جيد وكون الكثير من الأصدقاء في غضون بضعة أشهر من مغادرة الملعب الجاف العظمي الموجود بالقرب من منزله. لم يستغرق الأمر وقتًا قبل قبوله في نادي 3 في نوفمبر ، وهي أكاديمية لعب فريقها الأول في دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم في باراجواي. كانت الأكاديمية على مرمى حجر من مدرسته الابتدائية.

لفهم رغبة صبيهم في لعب كرة القدم والحاجة إلى كسب لقمة العيش منه ، بذل جميع أفراد أسرته ، بمن فيهم الأقارب ، كل ما في وسعهم لدعم تطلعاته. فيما يلي ذكرى متبقية من أيام حياته المهنية المبكرة.

ميغيل الميرون الحياة المبكرة مع كرة القدم
ميغيل الميرون الحياة المبكرة مع كرة القدم - ذكريات بقايا الائتمان ل الشمس

تأكد والدا ميغيل ألميرون من أن ابنهما لم يفوت تدريبه الكروي. عمه بالاسم "دييغوو grandad الذي يحمل اسم "شيلو"تحول الجميع إلى مرافقته لممارسة.

ميغيل الميرون قصة الطفولة بالإضافة إلى حقائق سيرة لا حصر لها - قصة الطريق إلى الشهرة

جاءت الفرص في الوقت الذي واصل فيه ميجيل الميرون تقدمه بمهاراته. في سن 14 ، كان ميجيل مستعدًا لمغادرة نادي نوفمبر 3 للحصول على فرصة جديدة. في سن المراهقة لحمي دعيت ل محاكمة مع نادي ناسيونال ، وهو نادي تحطيم الأرقام القياسية و أبطال تسع مرات في دوري الدرجة الأولى في باراجواي.

لسوء الحظ ، فشل المحاكمات مع النادي. حتى لا يتخلى ابن أخته عن أحلامه ، قرر عمه ميغيل ألمارون دييغو أن يأخذ الأمور بين يديه. ساعده دييغو في تأمين تجربة أخرى مع سيرو بورتينو. في كلماته ...

"أخذناه مع والدته إلى المحاكمات حيث قابلنا أولاد 300 الذين ينتظرون بالفعل للحصول على نفس الفرصة. لن أنسى ذلك أبدًا لأن ميجيل كان رقم 301 في التشكيلةوقال عم دييغو ميغيل الميرون.

ميغيل يجتاز المحاكمات بفضل قدرته. ومع ذلك ، لم ينجح الأمر على الفور مع Almiron ، الذي فشل في اللعب لمستوى 15 و 16 للفريق. لقد اتُهم بأنه خفيف الوزن للغاية ، شخص لا يستطيع النمو.

تم اتهام ميغيل ألميرون ذات مرة بأنه خفيف الوزن جدًا
مرة واحدة اتهم الميرون بأنها خفيفة الوزن للغاية. تي بي تي

للأسف في شهر تشرين الثاني (نوفمبر) ، عندما تم إسقاط لاعبين أكاديميين من الفرق ، كان ميغيل المسكين من بين تلك الأسماء (في القائمة) التي سيتم إسقاطها. استمر تهديد إسقاط ميغيل ألميرون حتى عام 2010 دون أمل في رؤيته ينمو. في وقت كان على وشك أن يفرج عنه النادي ، تدخل مدربه السابق هيرنان أكونا ، وقدم له الفداء.

كان المدرب هيرنان أكونا قد وقف مع ميغيل ألميرون
هرنان اكونا وقف مرة واحدة لالميرون. ائتمان-TigoSports

"ذهبت إلى المنسق والصحافة وقلت لهم: 'لا أريد أن يطارد هذا الفتى ببساطة لأنه كان نحيفًاوقال اكونا ، النادي تحت مدرب 17.

كان هيرنان أكونا هو ذلك الملاك الحارس الذي جعل الميرون هو الجانب المحوري من جانبه ، وسلمه واجبات اللعب. كان مسؤولاً عن تخرج ميغيل ألميرون في فريق النادي الأول.

ميغيل الميرون قصة الطفولة بالإضافة إلى حقائق سيرة لا حصر لها - ترتفع إلى قصة الشهرة

في المقابل ، عاد ميغيل ألميرون من خلال مساعدة فريقه على الفوز بكأس باراغواي كلاوسورا في 2013 وكأس كلاوسورا في 2015. في أغسطس 2015 ، شعر ميغيل ألميرون بضرورة التعرض للثقافة ووسائل التدريب الجديدة ، وبالتالي قرر مغادرة بلده.

وقع الميرون مع نادي أتلتيكو لانوس في الدوري الأرجنتيني. في موسم واحد فقط ، ساعد الميرون النادي على الفوز بألقاب 3 وهي: كأس Bicentenario و Supercopa Argentina وكأس الأرجنتين Primera División في 2016.

حقق ميغيل ألميرون نجاحًا كبيرًا في Club Atlético Lanús
حقق ميغيل ألميرون نجاحًا كبيرًا في Club Atlético Lanús. الائتمان ل IG و Picnano

بعد تحقيق كل هذه ، غادر الميرون البلاد إلى الولايات المتحدة حيث وقع مع اتلانتا يونايتد. هل كنت تعلم؟… استمر النجاح أيضا في الولايات المتحدة. حصل ميغيل ألميرون على جائزة MLS Best XI لكل من موسميه في دوري كرة القدم الرائد ، وكذلك الرقم القياسي لبطولة MLS للعام الجديد في 2017. كانت أكبر لحظاته في الولايات المتحدة عندما ساعد فريقه على الفوز بكأس MLS في 2018.

ميغيل الميرون تاريخ النجاح - قصة الصعود إلى الشهرة
ميغيل الميرون تاريخ النجاح - قصة الصعود إلى الشهرة. الائتمان ل IG

في 31 January 2019 ، انضم Almirón إلى نيوكاسل يونايتد مقابل رسم قياسي للنادي يفوق ذلك مايكل أوين. كما في وقت كتابة هذا التقرير ، استقر في الحياة في شمال شرق إنجلترا ويسعد شعب نيوكاسل أن يكون لديه في النهاية لاعب يمكن أن يكون متحمسًا له. والباقي، كما يقولون، هو الآن التاريخ.

ميغيل الميرون قصة الطفولة بالإضافة إلى حقائق سيرة لا حصر لها - الحياة العلاقة

وراء كل رجل عظيم امرأة ، هكذا يقول المثل. وخلف كل لاعب كرة قدم تقريبًا ، هناك زوجة أو صديقة براقة كما يظهر في الشخص الجميل ألكسيا نوتو الذي تصادف أنه كان وراء حياة حب ميغيل ألميرون.

تعرف على صديقة أليكسيا نوتو الرائعة مع ميغيل ألميرون
تعرف على صديقة أليكسيا نوتو الرائعة مع ميغيل ألميرون. الائتمان ل IG

الصديقة الجميلة ذات الشعر الداكن ميغيل ألميرون مدربة تدريبا جيدا في زومبا. هذا هو برنامج اللياقة البدنية ممارسة شعبية جدا في منطقة أمريكا الجنوبية. فعلت ألكسيا نوتو هذا لتكسب عيشها قبل مرافقة زوجها إلى الولايات المتحدة ثم إلى أوروبا.

ربط ميغيل ألميرون العقدة مع صديقته في حوالي نوفمبر 2016 ، وهو العام الذي بدأ فيه نجاحه الكبير في حياته المهنية. كان أيضا العام الذي كان فيه لا أحد. انطلاقًا من صورة زفافهم ، بدا الأمر كحفل خاص حيث تمت دعوة أفراد العائلة فقط.

ميغيل الميرون وأليكسيا نوتو زفاف صور
ميغيل الميرون وأليكسيا نوتو زفاف صور

منذ أن ربطوا العقدة ، استمتع كلا العاشقين بزواج خاص وخالي من الدراما. في وقت كتابة هذا التقرير ، استقر الزوجان حاليًا في شمال شرق إنجلترا باستخدام Alexia Notto تقديم كل الدعم العاطفي لرجلها حتى أنت يعني وضع مهنتها في زومبا.

ميغيل الميرون وأليكسيا نوتو يستقران في الحياة في نيوكاسل
ميغيل الميرون وأليكسيا نوتو يستقران في الحياة في نيوكاسل. الائتمان ل IG
ميغيل الميرون قصة الطفولة بالإضافة إلى حقائق سيرة لا حصر لها - الحياة الشخصية

من المؤكد أن التعرف على حياة ميغيل ألميرون الشخصية بعيدًا عن ملعب كرة القدم سيساعدك بالتأكيد على الحصول على صورة كاملة عنه.

التعرف على ميغيل الميرون الحياة الشخصية
التعرف على ميغيل الميرون الحياة الشخصية. الائتمان ل MSN

انطلاقًا من ذلك ، يعد ميغيل ألميرون من أفضل لاعبي كرة 5 الذين يتمتعون بموقف أكثر تواضعًا في الحياة. إنه شخص لا يخوض معارك أبدًا وهو مطيع جدًا.

مثله مثل N'golo Kante ، وُلد خجولًا وهادئًا ، ولكن من ناحية أخرى ، يمكن أن يكون غريب الأطوار وحيوية خاصة عند القيام بعمله على أرض الملعب. ميغيل ألميرون هو مفكر عميق وشخص فكري للغاية يستخدم عقله في كل فرصة.

ميغيل الميرون قصة الطفولة بالإضافة إلى حقائق سيرة لا حصر لها - حياة عائلية

حقق ميغيل ألميرون أخيرًا وعدًا بشراء منزل والديه وأفراد أسرته في الوقت الذي انتقل فيه إلى لانوس الأرجنتيني في 2015 ، وهو العام الذي تزوج فيه أيضًا. كان عليه أن يشتري منزلاً في نفس المنطقة التي نشأ فيها ، واحدة كبيرة بما يكفي لإقامة غرف لوالده وأمه وجده وجدته وأعمامه وإخوته وأخواته ليعيشوا فيه.

اليوم ، راتبه الكبير يعتني بجميع أفراد الأسرة. ينفق ميغيل الكثير على استئجار وتأثيث المنازل لهما في كل بلد تأخذه كرة القدم إليه.

أفراد عائلة ميغيل الميرون يطرحون صورة
أفراد عائلة ميغيل الميرون يصورون صورة. الائتمان ل IG

إلى جانب والدته وأبيه ، يعد عم Deigo من ألميرون هو الشخص الأكثر نفوذاً في حياته. كان دييغو مسؤولاً عن مساعدة ابن أخيه في التعامل مع الاكتئاب بعد تجربته الفاشلة مع نادي ناسيونال.

تلبية ميغيل Almirons العم دييغو
تلبية ميغيل Almirons العم دييغو
ميغيل الميرون قصة الطفولة بالإضافة إلى حقائق سيرة لا حصر لها - اسلوب الحياة

ميغيل ألميرون هو لاعب كرة قدم غني للغاية ويتحدث التحقق من الراتب عن حجمه. ذات مرة ، احتفظ بسجل اللاعب 12th الأعلى أجراً في تاريخ دوري كرة القدم الرئيسي (MLS). بالنسبة إلى الشخص الذي حقق مرة واحدة مبلغًا قدره 209,000 لكل هدف تم إنشاؤه ويحمل قيمة سوقية تبلغ 9 مليون دولار ، من المتوقع أن يكون لديه أسلوب حياة ساحر كما هو موضح أدناه.

فهم أسلوب حياة ميغيل الميرون
فهم أسلوب حياة ميغيل الميرون. الائتمان ل برقية

هذا ، ومع ذلك ، ليس هو الحال. يعيش ميغيل ألميرون أسلوب حياة متواضع وذكي في إدارة أمواله.

ميغيل الميرون قصة الطفولة بالإضافة إلى حقائق سيرة لا حصر لها - حقائق لا حصر لها

يبقى اللاعب المفضل لديه دائمًا حارس مرمى:
استجاب ميغيل ألميرون بسرعة عندما سئل عن اللاعب الأكثر إعجابًا في تاريخ كرة القدم. في معرفته لكرة القدم ، هناك فقط معبود واحد. إنه ليس أي شخص آخر غير حارس مرمى باراجيوان الأسطوري تشيلافيرت الذي كان الدعامة الأساسية للمنتخب الوطني خلال 1990.

خوسيه لويس شيلافيرت- ميغيل ألميرون أيدول
تعرف على خوسيه لويس شيلافيرت- المعبود الخاص بميغيل الميرون. الائتمان ل فوكس سبورتس.

هل كنت تعلم! لا يزال شيلافيرت هو حارس المرمى الوحيد في التاريخ الذي غالبًا ما كان يركل الركلات الحرة والعقوبات ، مما يجعله ثاني أكبر حارس مرمى في التاريخ.

كيف تبدو سيرته الذاتية في وقت كتابة هذا التقرير: بالنظر إلى مجموعته من تكريم الأفراد والنادي ، يمكنك بسهولة معرفة سبب قرار نيوكاسل يونايتد بدفع رسوم أكثر من تلك المستخدمة لشراء مايكل أوين لشراء ميغيل ألميرون.

ميغيل الميرون فردي ونادي يكرم
ميغيل الميرون فردي ونادي يكرم

كما لوحظ أعلاه ، كان لدى ميغيل ألميرون دائمًا ما يقدمه لأصحاب العمل في كل موسم تقريبًا ، بدءًا من 2016.

الاختيار الواقع: شكرا على قراءة موقعنا ميغيل ألميرون قصة الطفولة بالإضافة إلى حقائق لا توصف السيرة الذاتية. في LifeBogger, نحن نسعى جاهدين من أجل الدقة والإنصاف. إذا وجدت شيئًا لا يبدو صحيحًا ، فالرجاء مشاركتنا من خلال التعليق أدناه. سنقيم ونحترم دائمًا أفكارك.

تحميل ...

اترك رد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا