Fyodor Smolov قصة الطفولة بالاضافة الى حقائق السيرة الذاتية التي لا توصف

0
4518
فيودور سمولوف قصة الطفولة

يقدم LB القصة الكاملة لعبقرية كرة القدم الروسية التي اشتهرت بالاسم المستعار. "فيدور". لدينا قصة Fyodor Smolov الطفولة بالإضافة إلى حقائق لا توصف السيرة الذاتية يجلب لك سرد كامل للأحداث بارزة من وقت طفولته حتى الآن. تحليل ينطوي على قصة حياته قبل الشهرة والحياة الأسرية والعديد من الحقائق خارج الملعب (غير معروفة) عنه.

نعم ، الجميع يعلم أن فيودور سجل الكثير من الأهداف في مسيرته. ومع ذلك ، فقط من ناحية عدد قليل من المشجعين يعرفون الكثير عن السيرة الذاتية لفيودور Smolov التي هي مثيرة جدا للاهتمام. الآن دون مزيد من الأوصاف ، دعونا نبدأ.

Fyodor Smolov قصة الطفولة بالإضافة إلى حقائق لا توصفحياة سابقة

ولد فيودور ميخائيلوفيتش سمولوف في يوم 9th من شهر فبراير 1990 إلى والدته ، إيرينا سمولوفا والأب ، ميخائيل سمولوف في ساراتوف ، جنوب غرب روسيا. وُلد كالابن الوحيد وابنة براءاته المحافظة.

عندما كانت طفلة صغيرة ، عاشت عائلة فيودور في ضواحي مدينة ساراتوف الروسية. هذا جعل جهاز والديه عدة وسائل لحماية ابنهما من التأثير السيئ للأولاد. وفي حالات أخرى لتفادي اختلاط ابنه بالأصدقاء السيئين ، أخذ والده ميخائيل فيودور إلى نادي سوكول لكرة القدم في مدينتهما للتسجيل. لسوء الحظ ، لم يكن فيودور سمولوف من عشاق نادي كرة القدم في مدينته (سوكول ساراتوف) حيث أخذ والده لبدء حياته الشابة. كان قلبه مع “لوكوموتيف موسكو" يقع في روسيا رأس المال. هذا هو المكان الذي كان يحلم فيه بداية مسيرته.

كان يحلم بأن يصبح عضو النادي يومًا ما. بعد أن عرف أنه لا توجد موارد مالية لتحقيق ذلك ، تابع فيودور سمولوف النادي الذي لم يدعمه. كان لقرار والده تأثير سلبي على نجاحه المهني للشباب.

كافح Fyodor Smolov باستمرار للتأقلم مع كرة القدم للشباب. حتى أنه فشل في امتحانات كرة القدم في سن 14. كان هذا هو الوقت الذي بدأ فيه والده يشعر بأن مراهقه الصغير كان مرتبطًا بالرياضة. ثم أصر والده على أن يخضع ابنه لامتحان كرة القدم الأخير هذه المرة ، من ناد آخر. وخلص ميخائيل إلى أن ابنه سيترك كرة القدم إذا لم ينجح في الامتحان القادم الرابع.

لحسن الحظ ، اجتاز فيودور الفحص من نادي كرة القدم الجديد ماستر زحل من ييغوريفسك ، منطقة موسكو. اعترفوا بكل سرور الشاب الصغير الواعد وواصل فيودور إتقان مهاراته في رياضته المفضلة. أنهى أخيرًا مسيرته الشابة في Saturn Moscow حيث لعب بين 2006 و 2007.

في 16 ، وقع فيودور سمولوف أول اتفاق مهني مع دينامو موسكو. هذه المرة ، أصبح مصمماً بتصميم صارم لتحقيق أحلامه ، ولم تكن طموحاته في أن يصبح آلة هدف مجرد نزوة عابرة. بقدر ما نشعر بالقلق قصة حياته المهنية ، ريستريح ، كما يقولون ، هو الآن التاريخ.

Fyodor Smolov قصة الطفولة بالإضافة إلى حقائق لا توصفالحياة العلاقة

وراء كل رجل عظيم ، هناك امرأة عظيمة ، أو هكذا يقول المثل. وخلف كل لاعب كرة قدم روسي ناجح تقريباً ، هناك زوجة براقة ، أو هز أو صديقة. من دون شك ، فإن قدرات فيودور اللافتة للنظر ، بالإضافة إلى أسلوب حياته خارج الملعب ، تضيف صورة كاملة له.

في 2012 ، التقى بالنموذج الروسي ومضيفة التلفزيون ، فيكتوريا Lopyreva في حفل عيد ميلاد زميله (يوري جيركوف). انطلاقا من جمالها ، من المهم أن نعلن أن فيكتوريا كانت الفائز في مسابقة ملكة جمال روسيا 2003.

فيودور Smolov و فيكتوريا Lopyreva قصة حب

نقطة أخرى هامة يجب ملاحظتها هي: فيكتوريا Lopyreva هو 7 سنوات أقدم من رجلها. لكن هذه الحقيقة لم تمنع علاقتهما الرومانسية الجدية من التطور والأهم من ذلك ، اقتراح الزواج الذي حدث في فريدة [لا الدائري] قلم المدقة.فيودور سملوف زوجة سابقة ، فيكتوريا Lopyreva- قصة علاقتهما في ديسمبر 2013 ، طيور الحب ؛ كان لوبيريفا وفيودور حفل زفاف جميل ورومانسي في جزر المالديف. استمر زواجهم لمدة عامين فقط قبل أن ينقسموا. توقف كلا الطرفين التواصل في يوليو 2016.

وترد الأسباب التفصيلية لطلاقهم أدناه في حقائق العائلة Fyodor Smolov كما هو موضح من قبل أمي فيودور. إلا أن وسائل الإعلام الروسية ذكرت أن الطلاق جاء في وقت يشاع فيه أن فيودور سمولوف كان يرى ميراندا شيليا ، وهو نموذج روسي آخر في الصورة أدناه.

Fyodor Smolov صديقة ، ميراندا Shelia- قصة علاقتهما

من الجدير بالملاحظة أن ميراندا (في الصورة أعلاه) غالبًا ما تقارن بها إيرينا شايك، نموذج جميل آخر اعتاد أن يكون كريستيانو رونالدو'عشيق. بعد الأداء الضعيف لروسيا في بطولة 2016 UEFA الأوروبية ، انفصل فيودور مع صديقته ميراندا شيليا.

مرة أخرى ، في خريف 2016 ، ذكرت وسائل الإعلام الروسية أن فئران الحب قد بدأت تعود إلى صوفيا نيكيتشوك التي كانت هي الفائزة بـ 2015 Miss Russia.

فيودور Smolov صديقة ، صوفيا Nikitchuk- على العلاقة قصة

Fyodor Smolov قصة الطفولة بالإضافة إلى حقائق لا توصفحقائق عائلية

أم: إيرينا سمولوفا في الصورة أدناه مع ابنها الحبيب هي أم فيودور.

الأم فيودور سمولوف- ايرينا سمولوفا

علقت والدة فيدور سمولوف علنا ​​لأول مرة على طلاق ابنها مع العارضة ومذيعة التلفزيون فيكتوريا Lopyreva. واعترفت بأن قلب ابنها قد كسرته زوجته التي أخذت الكثير من وقتها في رعاية حياتها المهنية وليس احتياجات زوجها العاطفية والشخصية.

لاحظت إيرينا أن كلا من اللاعب والنموذج قد مروا بتفكك مؤلم. كانت هناك علاقات حميمة بين هي وفكتوريا ، وقد اتصلت بها زوجة الابنة السابقة أم. في كلماتها ...

"في السنوات الثلاث التي كانوا فيها معا ، بنيت علاقات جيدة جدا معها ، كان ذلك مؤثر جدا ، عندما اتصلت بي أمي. اتصلت فيكا وأنا بطريقة طبيعية تمامًا الآن ".

"لا أستطيع أن أقول ، بالطبع ، ولكن ربما لم يتمكنوا من إنقاذ علاقتهم. بالنسبة لفيودور كان من الصعب بما فيه الكفاية: أعتقد أنه أحبها. ربما في مرحلة ما ، لعبت المسافة دورا سلبيا.

عندما تتدرب فيودور في المعسكر التدريبي ، فإن فيكتوريا مشغولة أيضاً في صنع مهنة - فهي مقدمة تلفزيونية وطراز أزياء ، وهي ناجحة ، وفي ظل ارتفاع الطلب ، تتطلب وظيفتها الكثير من الجهد. في مكان ما ، كما تبين ، كان ضيق الوقت لفيودور. هو شخص يحب الراحة المنزلية ، والاهتمام. ربما هذا هو السبب في أن الفتاة التي تقرر أن تكون معه ، يجب أن تناسبه ".

تقول إيرينا سمولوفا (والدة فيودور سمولوف).

Fyodor Smolov قصة الطفولة بالإضافة إلى حقائق لا توصفحقائق الحياة الشخصية

  • فيودور سمولوف يحب الوشم. كان لدى اللاعب الرياضي أول وشم له على 17 ، والآن لا يمكنه أن يذكر كم من الوشم لديه. جميع الوشم له الآن تندمج وتشكل نمط صورة واحدة كما هو موضح في الصورة أدناه.

فيودور سمولوف وشم حقائق

  • انه يدعم ميلان منذ موسم 1997 / 98 واستشهد مرة واحدة جورج وياه . اندريه شيفتشينكو كلاعبين طفولته المفضلين.
  • ضعف فيودور: يهرب من التعبير العاطفي. أكثر من ذلك ، يمكن أن يكون مزاجي ، لا هوادة فيها وليست ودية.
  • ما لا يعجبه فيودور: إنه يكره الوعود المنهارة ، كونه وحيدا أو مملًا أو مملًا ، أناسًا يختلفون معه.
  • الخوف الأكبر فيودر هو رؤية نفسه محدود أو مقيد. هذا يجعله بارد وغير حساس. ومع ذلك ، لديه آلية دفاع ضد الألفة السابقة لأوانها. يحتاج فيودور لتعلم كيفية الوثوق بالسيدات والتعبير عن مشاعره بطريقة صحية.
  • لاعب كرة القدم مغرم أيضاً بقراءة الروايات من أيام طفولته كما هو موضح أدناه.

فيودور سمولوف صور الطفولة

المحققون الجنائيون لا ماريو بوزو وروتورو بيريز ريفيرتي وروايات فيودور دوستويفسكي وأعمال ميخائيل بولجاكوف هي كتبه المفضلة.

Fyodor Smolov قصة الطفولة بالإضافة إلى حقائق لا توصفلست سعيدا مع الأندية الكبرى في أوروبا

في ملاحظة حزينة ، كان فيودور سمولوف قد أخبر ماكسيم أونلاين بأن الأندية الأجنبية تشعر دوماً بعدم رغبة في التعاقد مع لاعبين من روسيا. في كلماته ...

لماذا لا يشعر فيودور سمولوف بالرضا عن نوادي أوروبا الكبرى

لن يخرج الفريقان في دوري أبطال أوروبا عن طريقهما لإحضارنا. رأيته خلال فترة الانتقالات. كان لدي بعض العروض ، لكنها كانت كلها قروض لها حق الشراء. تعتبر الأندية الكبرى الأوروبية غاضبة ومنطوية.

وأضاف سموولوف أن هناك نوعا من الصور النمطية في أوروبا عندما يتعلق الأمر باللاعبين الروس.

الاختيار الواقع: شكرا لقراءة قصة الطفولة فيودور سمولوف بالإضافة إلى حقائق لا توصف للسيرة الذاتية. في LifeBogger، ونحن نسعى جاهدين من أجل الدقة والإنصاف. إذا رأيت شيئًا لا يبدو صحيحًا في هذه المقالة ، يرجى وضع تعليقك أو الاتصال بنا!

تحميل ...

اترك رد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا