سيرجيو بوسكيتس قصة الطفولة بالاضافة الى حقائق لا توصف للسيرة الذاتية

0
3840
سيرجيو بوسكيتي قصة الطفولة بالإضافة إلى حقائق لا توصف للسيرة الذاتية

يقدم LB القصة الكاملة للعب كرة القدم Genius الذي اشتهر باسمه. "إل بولبو". لدينا قصة سيرجيو بوسكيتس الطفولة بالإضافة إلى حقائق لا توصف السيرة الذاتية يجلب لك سرد كامل للأحداث بارزة من وقت طفولته حتى الآن. يتضمن التحليل قصة حياته قبل الشهرة ، الخلفية العائلية ، حياة العلاقة ، وغيرها الكثير من الحقائق خارج الملعب (غير معروفة) عنه.

نعم ، الجميع يعرف عن أسلوبه في اللعب في نادي برشلونة. ومع ذلك ، لا يوجد سوى عدد قليل النظر في السيرة الذاتية سيرجيو بوسكيه التي هي مثيرة جدا للاهتمام. الآن دون مزيد من اللغط ، دعونا نبدأ.

سيرجيو بوسكيتس قصة الطفولة بالإضافة إلى حقائق لا توصف السيرة الذاتية -الحياة المبكرة والعائلية

ولد سيرجيو بوسكيتس بورغوس في يوم 16th من شهر يوليو 1988 لأمه ، Loli Burgos ووالدهما ، Carles Busquets ، وكلاهما في الصورة أدناه في صورة العائلة Sergio Busquets.

سيرجيو بوسكيتس أفراد الأسرة

ولد سيرجيو في الجيل الثاني من عائلة كرة القدم. نشأ في مدينة ساباديل في برشلونة بينما كان يلعب كرة القدم مع أخيه أتور بوسكيتس (في الصورة معه في الأسفل) أثناء طفولتهم.

سيرجيو بوسكيتس "Brother- Aitor Busquets

أبوه، كارليسوكان أيضا لاعب كرة قدم ، حارس مرمى سابق في برشلونة الذي بقي في النادي لعدة سنوات خلال 1900s ، على الرغم من استخدامها في الغالب كنسخة احتياطية. كان سيرجيو مقدرًا أن يصبح لاعب كرة قدم بفضل والده الذي كان يريد دائمًا أن يسير طفله الصغير على خطاه. في الصورة أدناه ، كان تصميمه على أن يصبح مؤيدًا مثل والده ليس خيالًا عابرًا.

سيرجيو بوسكيتس ، الأب ، كارليس بوسكيتس

الولاء يكمن في عائلة سيرجيو بوسكيتس: كان والده ، كارليس بوسكيتس حارس مرمى مخلصا والذي عانى من استخدامه كخيار ثانٍ لسنوات خلال الفترة التي قضاها في نادي برشلونة. بعد أن خسر تشارلز في منافسة الفريق الأول في منطقة الحراسة في برشلونة ، تأكد من أن ابنه سيرجيو بدأ مسيرته في نادي أقل للشباب. كان الهدف هو ضمان عدم مواجهة سيرجيو للمنافسة والارتقاء إلى القمة.

سيرجيو بوسكيتس قصة الطفولة بالإضافة إلى حقائق لا توصف السيرة الذاتية -مهنة موجز

في عمر 7 فقط في العام 1995 ، بدأت Busquets رحلته الكروية مع نادي Badia المحلي. بعد قضاء موسم هناك ، انتقل إلى CEF Barberà Andalucía في 1996 وبقي هناك لمدة ثلاث سنوات. انضم سيرجيو بعد ذلك إلى أكاديمية UE Lleida في 1999 بسبب عمله قرار الأب المحبط لمغادرة نادي برشلونة.

من أحبط سيرجيو بوسكيتس الأب: وصل سيرجيو إلى أكاديمية ليدا لكرة القدم لأسباب مهنية من والده ، كارليس ، الذي أحبط من قبل لويس فان غال (مدرب سابق لنادي برشلونة) الذي نفد صبره ، مما أجبره على ترك برشلونة للتوقيع لصالح لييدا.

لماذا اضطر كارليس بوسكيتس للخروج من نادي برشلونة

من الجدير بالذكر أن جوزيه مورينيو في الصورة أدناه كان المدرب المساعد لبرشلونة عندما غادر كارليس.

جوزيه مورينيو ، الذي كان في السابق مدربًا مساعدًا لنادي برشلونة

ذهب كارليس بوسكيتس بألم مع عائلته بأكملها من بينهم سيرجيو ، الذي اضطر لترك ناديه السابق للشباب ، أونيو إسبورتيفا باربيرا للعب في لاردة حيث قضى ثلاث سنوات. وفاز سيرجيو بوسكيتس على جميع صفوف الشباب ليصبح أفضل لاعب شاب في الفريق في فئته العمرية حيث قاد فريقه للفوز بكأس كبير.

سيرجيو بوسكيتس قصة حياة الشباب - سنوات في ليدا

بعد أن تقاعد والده من كرة القدم في لاردة في 2002 ، شعر سيرجيو بوسكيتس بعدم الارتياح في النادي وهو يشعر بأنه لا يوجد شيء آخر يقاتل من أجله ، ومن هنا جاءت الحاجة إلى الانتقال إلى مرتفعات الشباب. حصل على نقل إلى جانب Jàbac Terrassa في 2003 وقضى عامين آخرين في الأكاديمية قبل أن يستكشف من قبل أكاديمية FC Barcelona لكرة القدم ، La Masia. الباقي ، كما يقولون ، هو الآن التاريخ.

سيرجيو بوسكيتس قصة الطفولة بالإضافة إلى حقائق لا توصف السيرة الذاتية -الحياة العلاقة

وراء كل رجل عظيم ، هناك امرأة عظيمة ، أو هكذا يقول المثل. وخلف كل لاعب نادي برشلونة لكرة القدم الناجح ، هناك هز أو صديقة ساحرة كما رأينا في اسم إيلينا غاليرا مورون (في الصورة مع حب حياتها أدناه).

سيرجيو بوسكيتس وإلينا غاليرا مورون قصة حب

في وقت كتابة هذا التقرير ، كان سيرجيو بوسكيتس حاضراًly غير متزوجة ربما بسبب بعض الأسباب الخاصة. ومع ذلك ، فقد كان على علاقة طويلة الأمد مع شريكته إيلينا غاليرا مورون التي التقى بها في 2013. استمرت علاقتهما بالازدهار منذ أن التقيا. في حين أن بقية أعضاء فريقه في برشلونة كانوا يتزوجون ، رفض سيرجيو الذي هو مليونيرا في 30 (وقت الكتابة) الزواج لكنه قرر الإنجاب.

في يوم 8th من شهر مارس 2016 ، رحب سيرجيو وإيلينا بطفلهما الأول وابنه اللذان سماهما Enzo. أدناه هو القليل إنزو تبدو حادة جدا مع والديه.

سيرجيو بوسكيتس صور العائلة

لحظة خاصة جدا لعائلة سيرجيو بوسكيتس خلال احتفالات الكأسفي الوقت الذي ينضم فيه كل من إلينا وإينزو إلى سيرجيو مع باقي أعضاء نادي برشلونة لكرة القدم ليحرقوا هذه اللحظة.

سيرجيو بوسكيتس علاقة الحياة ، قصة لا توصف

أخذ الإجازات مع كلابهم بعد لحظات الاحتفال بالنهائيات أو نهاية الموسم أمر شائع لسيرجيو بوسكيتس وعائلته.

سيرجيو بوسكيتس الأسرة يأخذ عطلة

يتحدث عن الكلاب ، ومن المناسب أن نقول إن الزوجين واثنين من بولدوغ قزم يدعى ميني وليلي الذين صورت في الأسفل.

سيرجيو بوسكيتس كلاب- ميني وليلي

أنت تدرك بسهولة واحدة من الكلاب أعلاه لديها تشابه وثيق مع واحد ينظر من الصورة السابقة لعائلة سيرجيو بوسكيتس. في الأساس ، تشبه الكلاب بالنسبة للاعبي نادي برشلونة. في الأسفل يكون ليونيل ميسي يستريح مع كلبه الذي حصل على طفرة نمو ملحوظة بين فبراير إلى سبتمبر 2016.ليونيل ميسي يعرض كلبه

أيضا في أبريل 2018 ، وكشف كل من سيرجيو وإلينا على وسائل الإعلام الاجتماعية التي كانوا يتوقعون طفل ثان.

سيرجيو بوسكيتس قصة الطفولة بالإضافة إلى حقائق لا توصف السيرة الذاتية -حقائق الوشم

سيرجيو بوسكيتس الوشم الحقائق

هذه الحقيقة بالذات تكشف المزيد عن تاريخ عائلة سيرجيو بوسكيتس الذي يمكن أن يكون له بعض الآثار العربية بفضل الوشم العربي على ساعده الأيسر. سيرجيو بوسكيتس ترجمة الوشم العربية إلى.

"شيء بالنسبة لك ، الحياة في بلدي" ،

يكرس الوشم له لجده من الأم الذي كانا قريبين للغاية قبل وفاتها.

سيرجيو بوسكيتس قصة الطفولة بالإضافة إلى حقائق لا توصف السيرة الذاتية -حقائق نحيفه

إذا نظرنا بعناية فائقة في الصورة أدناه ، فإن مظهر سيرجيو النحيل يدل على بعض النظرات العربية. في بعض الأحيان ، كان الناس يتساءلون دائمًا أين يحصل سيرجيو بوسكيتس على طاقته من النظر إلى إطاره الناعم.

سيرجيو بوسكيتس سيرة غير معلومة حقائق

بعيداً عن الكرة ، فإن الأرجل والأيدي النحيلة لسيرجيو بوسكيتس توضع دائماً في الاستخدام الحيوي. وينظر إلى هذا على أنه قادر على تغطية الأرض بسرعة مذهلة وبشكل دائم يشترك في العدائين المتنافسين للكرة ، مما يضعهم في حالة توقف دائم.

سيرجيو بوسكيتس أسرار الجسم

ويجد لاعبو كرة القدم صعوبة مع مرور الوقت في قياس مدى الضخ الشديد لمد يد سيرجي ومحيطه.

سيرجيو بوسكيتس قصة الطفولة بالإضافة إلى حقائق لا توصف السيرة الذاتية -غطاء الثقة

سيرجيو بوسكيتس هو متعدد الاستخدامات على أرض الملعب. يجلب الهدوء وغطاء دفاعي كبير في مركز خط الوسط.

سيرجيو بوسكيتس المهارات - حقائق السيرة الذاتية التي لا توصف

كان ذلك بسبب قدرته على توفير تغطية رائعة في الملعب كارليس بويول قدم له كرة القدم جيرسي في وقت تقاعده.

كيف أصبح سيرجيو بوسكيتس استبدال قميص تشارلز بويول

بلا شك ، خطأ من سيرجيو بوسكيتس يترك دفاع فريقه في الفوضى. قدرة سيرجيو على قراءة اللعبة تجعل من السهل عليه القيام باعتراضات لا تقدر بثمن. من الصعب دائما العثور على إعجاب مقابل إعجاب استبدال الاسباني.

الاختيار الواقع: شكرا على قراءة قصة طفولتنا سيرجيو بوسكيتس بالإضافة إلى حقائق لا توصف السيرة الذاتية. في LifeBogger، ونحن نسعى جاهدين من أجل الدقة والإنصاف. إذا رأيت شيئًا لا يبدو صحيحًا في هذه المقالة ، يرجى وضع تعليقك أو الاتصال بنا!

تحميل ...

اترك رد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا