دانيلو دا سيلفا قصة الطفولة بالإضافة إلى حقائق لا توصف

آخر تحديث:

يقدم LB قصة كاملة عن عبقرية كرة القدم معروفة أكثر بالاسم "دان". لدينا قصة Danilo da Silva الطفولة بالإضافة إلى حقائق السيرة الذاتية التي لا توصف تجلب لك بشكل كامل الأحداث البارزة من وقت طفولته حتى الآن. يتضمن التحليل قصة حياته قبل الشهرة ، الخلفية العائلية ، حياة العلاقة ، وغيرها الكثير من الحقائق خارج الملعب (غير معروفة) عنه.

نعم ، الجميع يعرف عن مظهر وجهه الصخري. ومع ذلك ، فإن عدد قليل فقط يعرفون الكثير عن السيرة الذاتية ل Danilo دا سيلفا التي هي مثيرة جدا للاهتمام. الآن دون مزيد من اللغط ، دعونا نبدأ.

دانيلو دا سيلفا قصة الطفولة بالإضافة إلى حقائق لا توصف السيرة الذاتية -حياة سابقة

بداية ، اسمه الكامل هو دانيلو لويس دا سيلفا. ولد في يوم 15th من شهر يوليو 1991 إلى والدته ماريا خوسيه دا سيلفا والأب ، خوسيه لويز دا سيلفا في Bicas ، وهي بلدية برازيلية في ولاية ميناس جيرايس.

أصل عائلة دانيلو له أصله من العرق الأسود البرازيلي الذي لديه تاريخ من التحيز والنضال من أجل مكان في مجتمع أمريكا الجنوبية. نجح البرازيليون الناجحون مثل دانيلو الذين خرجوا الآن في الانخراط في الزيجات المختلطة التي أدت إلى نشوء زيجات مختلطة.

نشأ دانيلو في Bicas ، وهي بلدية مع سكان 13,000 وتقريبا 3 ساعة إلى الشمال من ريو دي جانيرو.

بيكاس كما هو موضح أدناه هو نقطة جذب للمهاجرين معظمهم من إيطاليا وقليل من الجنسيات.

دانيلو دا سيلفا قصة الطفولة بالإضافة إلى حقائق لا توصف السيرة الذاتية -بداية المهنية

بالنسبة للشاب دانيلو ، جاء سعيه ليصبح لاعب كرة قدم من خلال الدوافع التي تلقاها من الأسطوري ادسون ارانتيس دو ناسيمنتو من يعرف باسم جلد.

بعد أن نشأ في مدينة ينتهي فيها الفراغ عندما تكون هناك كرة قدم على قدميه ، كان من السهل على دانيلو اختيار كرة القدم بدلاً من الذهاب إلى المدرسة. من الناحية المثالية ، كان دانيلو 13 عاما في وقت لعب كرة القدم على محمل الجد. وشهده شغفه بكرة القدم في 2004 في فريقه المحلي للشباب ، Tupynambás الذي منحه المسرح لعرض موهبته. بينما في النادي ، وتعلم الحرف من نموذجه دور وفائز كأس العالم مرتين كافو الذي علمه الشاشات كيف يلعب موقعه بشكل أفضل.

بعد عامين من تفوق جميع صفوف كرة القدم في توبينامباس ، شعر دانيلو بالحاجة إلى لعب كرة قدم أكثر تنافسية. قرر التحول إلى الجانب الأمريكي من الشباب Mineiro يقع في بيلو هوريزونتي. رأى Danilo النادي كنقطة انطلاق مما يؤدي به إلى استكمال مهنة الشباب الناجح.

دانيلو دا سيلفا قصة الطفولة بالإضافة إلى حقائق لا توصف السيرة الذاتية -ترتفع إلى الشهرة

أكمل دانيلو في سنّ 18 مسيرته في مجال الشباب وتمت ترقيته إلى فريق América Mineiro الأقدم. هو ارتفع فوق جميع صفوف كرة القدم الكبار بعد تسجيل أهداف مهمة للنادي.
لم يستغرق الأمر أي وقت قبل أن يأتي العملاق البرازيلي سانتوس. جاء Danilo في الصعود في سانتوس في الوقت المناسب. وجاء في الوقت الذي سجل فيه الهدف الذي فاز في 2011 Copa Libertadores (ما يعادل أمريكا الجنوبية لدوري أبطال UFA - لأول مرة منذ 1963). وفيما يلي صورة لصغار دانيلو في فيلمه "كأس ليبرتادوريس".
منذ الفوز بكأس ليبرتادوريس إلى جانب نيمار (في الصورة أدناه مع الكأس) ، أصبحت قدرة Danilo على التعامل مع الشهرة تتناسب طرديا مع الطريقة التي تعامل بها مع الكرة.
كان هذا أيضًا وقتًا لاحظت فيه فرق أوروبية الكثير. كما في نافذة نقل 2012 January ، بدأت النوادي من أوروبا تدعو لخدماته. على الرغم من الافراج عن المادة الثقيلة 50 مليون € وضعه على رأسه ، وذهب بورتو إلى الأمام للتوقيع عليه ، ودفع فقرة كبيرة ورسوم التوقيع. هذه هي الطريقة التي جاءت بها أحلامه الأوروبية. البقية، (الوقت في ريال مدريد ومان سيتي) كما يقولون ، هو الآن التاريخ.

دانيلو دا سيلفا قصة الطفولة بالإضافة إلى حقائق لا توصف السيرة الذاتية -الحياة العلاقة

وراء كل رجل عظيم ، هناك امرأة عظيمة ، أو هكذا يقول المثل. خلف دانيلو الناجحة ، كانت هناك مرة واحدة صديقة براقة في شخص كلاريس للمبيعات (في الصورة أدناه مع رجلها) الذي تحول فيما بعد إلى زوجته المحبوبة.

قرر كل من العشاق إنجاب طفل قبل الزواج. كان لديهم ابنهم ، ميغيل في 9th من نيسان ، 2015. وفيما يلي دانيلو مع زوجته الجميلة وميغيل المولود حديثًا الذي يحتفل بتصويره الأول القادم من والده.

بعد سنوات 7 من التواجد معًا ، شعر دانيلو و Clarice Sales أنه قد حان الوقت لربط العقدة. تزوجا في يوم 17th من يونيو 2017 في Bicas ، البرازيل.

كان كل من دانيلو و كلاريس قد عقدا زفافهما في وقت مبكر للغاية من التاريخ الذي كانا يخططان له. قاموا في البداية بتحديد تاريخ حفل زفافهم إلى يونيو 30 ، 2017 ، لكنهم قرروا تحقيق ذلك في يوم 17 من الشهر الذي كان 13 قبل تاريخ الزفاف الفعلي.

أدناه هي صورة زفافهم مع ابنهم ، ميغيل. كما هو مذكور أدناه ، فإن جميع أفراد العائلة ، بما في ذلك شخص مبتسم دانيلو ، تبدو أقصر من كعكة الزفاف الضخمة.

دانيلو يعتقد أن ابنه ميجيل (في الصورة أدناه) سيقود الجيل الثاني من عائلة دانيلو لويز دا سيلفا.

دانيلو لايف ستايل: من دون أدنى شك ، فإن أسلوب حياة دانيلو هو الذي يمكن أن يساعد في بناء صورة كاملة لشخصيته. وقد تم رصد دانيلو في كثير من الأحيان ، ويتمتع بوقت جيد معًا.

دانيلو دا سيلفا قصة الطفولة بالإضافة إلى حقائق لا توصف السيرة الذاتية -الحياة الشخصية

انطلاق المباراة ، ينظر إلى دانيلو من قبل المشجعين على أنه شخص يضع دائمًا مظهرًا جادًا على أرض الملعب وحتى على الصور مع عائلته.

نتيجة لذلك ، يمكن أن يظن دانيلو بأنه شخص يمكن أن يكون له خاصية مزاجية. ومع ذلك ، حفر عميقا ، نقدم لك بعض الحقائق عن شخصيته.

وفيما يتعلق بقوته ، ينظر إلى دانيلو على أنه من الأقران على أنه شخص يحافظ على أي شيء ذي صلة به. هذا واضح في الطريقة التي يتمسك بها عائلته كما رأينا في صورته لعلاقة الحياة.

دانيلو هو مبتكر للغاية (خارج الملعب وعلى أرض الملعب) ، مخلص (معظمه لزوجته). فيما يتعلق بما يحب ، دانيلو هو من محبي هوايات المنزل. يحب الاسترخاء بالقرب من الماء وتناول وجبة جيدة مع العائلة. تشير علامة وشم الصليب على ذراعه أدناه إلى أنه يأتي من خلفية عائلية كاثوليكية.

فيما يتعلق بما لا يحبه ، لا يشعر دانيلو بالراحة مع الغرباء. إنه يكره أي نقد لوالديه ويكشف الكثير من حياته الشخصية للجمهور. في وقت كتابة هذا التقرير ، لا يُعرف إلا القليل عن أخيه (أخته) ، وأخته (أخته) ، وعمه (قواه) وعمته (خالاته).

في وقت كتابة هذا المقال ، يقدر دانيلو ، وهو رجل ثري ، بقيمة صافية تزيد عن $ 21 مليون. على الرغم من كون كافو نموذجًا يحتذى به ، فقد شدد دانيلو على ما يلي في كلماته:

أنا رجل خاص بي. لن أقارن نفسي مع أي شخص لأن لدي صفات خاصة بي.

الاختيار الواقع: شكرا على قراءة قصصنا عن قصة الطفولة Danilo da Silva Plus To Untold Biography. في LifeBogger، ونحن نسعى جاهدين من أجل الدقة والإنصاف. إذا رأيت شيئًا لا يبدو صحيحًا في هذه المقالة ، يرجى وضع تعليقك أو الاتصال بنا!

تحميل ...

اترك رد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا