Taribo غرب قصة الطفولة بالاضافة الى حقائق لا توصف السيرة الذاتية

0
5237
Taribo غرب قصة الطفولة

يقدم LB القصة الكاملة لأسطورة كرة القدم المعروفة أكثر باسم الكنية. "القس". لدينا قصة Taribo الغربية الطفولة بالإضافة إلى حقائق السيرة الذاتية التي لا توصف يجلب لك سرد كامل للأحداث بارزة من أوقات طفولته حتى الآن. انها قصة حياته قصة عصابة قبل الشهرة ، والحياة الأسرية ، والطقوس الطقوسية ، وكيف أصبح قس ، والعديد من الحقائق خارج الملعب وحقائق غير معلنة عنه.

نعم ، الجميع يتذكره بسبب قصات الشعر الملونة والعناية الشرسة. ومع ذلك ، لا يعرف سوى عدد قليل من المشجعين الكثير عن Bio Taribo West وهو مثير للاهتمام. الآن دون مزيد من الأوصاف ، دعونا نبدأ.

تاريبو الغربية قصة الطفولة بالإضافة إلى حقائق لا توصفحياة سابقة

ولد Taribo West في يوم 26th من شهر مارس 1974 في بورت هاركورت ، نيجيريا. مثل الكثير من الشباب النيجيريين سينتقلون إلى لاجوس في سن المراهقة ، هكذا فعل الغرب. عندما وصل إلى لاغوس ، حاول الغرب الاحتفاظ بسلسلة من الوظائف التي لا نهاية لها في منطقة شومولو ، وهو حي فقير خطير ، يحيط به أفراد العصابات ، والذي يقارنه الغرب بالبرونكس ، مدينة نيويورك. في كلماته ...

"كانت العصابة المحلية تعرف باسم منطقة الأولاد. كنت إما معهم أو ضدهم ، وأعتقد أنه سيكون من الأفضل أن يكون لهم كأصدقاء أكثر من كونهم أعداء. كانت عمليات الاقتحام والقتال والمخدرات والسلبات هي أمر اليوم. كنا نقول بشكل عفوي الناس في الشارع ".

الغرب في حين حصل في لاجوس على عائدات الجريمة لأنه كان عاطفيا. كما عزز شعبيته من خلال لعب كرة القدم في الشوارع. ثم في أحد الأيام ، عندما عاد هو وصديقه الأعظم في الشوارع حاملين معهم حقيبة من النقود المسروقة ، اقترب منهم عضو في عصابة منافسة طالبوا بالنقود. بعد محاربة هذه العصابة المنافسة على الأموال. ورفض صديق الغرب تسليم حقيبة المال. وقد تعرض للطعن والنزف حتى الموت في الشارع مع صديقه الغربي الذي لا حول له ولا قوة لمساعدته.

هرب تريبو ويست مع الأموال وعاد إلى والدته في بورت هاركورت. بعد رؤية الجانب القبيح من العصابات ، قرر أن يكرس طاقات كاملة لكرة القدم.

تاريبو الغربية قصة الطفولة بالإضافة إلى حقائق لا توصفارتفاع إلى الشهرة

في بورت هاركورت ، بدأ الغرب مع أوبانتا يونايتد. بعد إرضاء المشجعين في البطولات المحلية ، تم اكتشاف الغرب لاحقاً يوم الإثنين سينكلير كشفاً قام بتجنيده للعب لنادي كرة قدم القرش. وتابع كذلك اللعب مهنيا مع Obanta United في 1989 ، قبل أن يعود إلى Sharks في 1990. من أسماك القرش ، ذهب للعب مع إينوجو رينجرز في 1991 ، قبل الانضمام إلى جوليوس بيرغر في 1992 كما يظهر في الصورة أدناه.

بعد التجارب الناجحة في أوائل 1993 ، انضم الغرب إلى الجانب الفرنسي Auxerre بقيادة Guy Roux. بعد ثلاث سنوات ، أصبح عضوًا في الفريق الأولمبي الذي فاز بالميدالية الذهبية في أولمبياد 1996 الصيفية. لعبت الغربية كل دقيقة واحدة من البطولة. أصبحت له الضفائر الملونة الزاهية علامة تجارية للمدافع لا معنى له. كان شعرك يمكن رؤيته من الجانب الآخر من الملعب.

Taribo West- القصة وراء شعره

كما شعر عجائبه ، وكذلك تعامله صعبة و barnstorming خاصة عندما لعب لبلده.

Taribo West Surge Tackles - كيف تعلم تجارته

قاد الفوز بالأولمبياد إنتر ميلان للدعوة إلى خدماته. في إنتر ، لعب مع دييغو سيميوني AKA Cholo . رونالدو لويس نازاريو دي ليما.

عندما لعب تاريبو ويست مع رونالدو ودييجو سيميوني

وأصبح ويست الفائز بكأس الاتحاد الاوروبي عندما قاد خط دفاع نيرازوري للفوز باللقب الذي ادعى انه جاء من خلال طقوس كان يؤديها مع اطباء ساحرين في نيجيريا.

كيف ربح Taribo West Europa باستخدام Charms - Untold Story

بعد نجاحه في إيطاليا ، قرر ويست أن يقضي موسماً في ديربي كاونتي ، مما ساعده في الاحتفاظ به في الدوري الإنجليزي الممتاز ، ثم كايزرسلاوترن في ألمانيا. كان تريبو لديه مهنة أخذت منه في جميع أنحاء العالم ، حتى إيران ، مع توقف عدة في أوروبا على طول الطريق. الباقي ، كما يقولون ، هو الآن التاريخ.

تاريبو الغربية قصة الطفولة بالإضافة إلى حقائق لا توصفالحياة العلاقة

وراء كل لاعب نيجيري من 1996 Olympics ، كانت هناك امرأة أو صديقة رائعة ، أو هكذا يقول المثل. بالنسبة إلى Taribo West ، كانت هناك صديقة مصرفية فاترة باسم Adenuke الذي حول زوجته فيما بعد.

Taribo غرب طلاق قصة مع عدنوك

كان حفل زفافهما بلا شك واحداً من أكثر الاحتفالات براقة في الوقت الذي أقيم فيه. ميزت قائمة التخطيط والضيوف ذلك من حشد من مراسم الزفاف الأخرى التي عقدت في الفترة نفسها. ومع ذلك ، بعد ثلاثة أسابيع من تعادل عقدة الزواج ، انفصل الزوجان. حدث ذلك في أعقاب الادعاءات والمزاعم المضادة من الكفر.

بعد مرور ثلاثة أسابيع على الزواج ، كانت وسائل الإعلام غارقة في ادعاءات أتنوك من ولع تاريبو لإهماله واجباته الزوجية التي لا تقتصر على بطارية زوجته. من ناحية أخرى ، وصف تاريبو الزواج بالزيف ، الذي ابتلى بالشك والكراهية وخاليا من الحب. كما اتهم أتنوك بالخيانة وعدم الالتزام بالنذور الزوجية. جاء ذلك في وقت سرت فيه أتينوك في وقت ما أنها تعود إلى مصرفي شهير عندما كانت تعمل في بنك شعبي أثناء وجودها في نيجيريا.

وأصبح الفرق بين هذين الحبيبين الغريبين غير قابل للتوفيق ، وكان كلاهما يتجهان إلى المحكمة للحصول على الطلاق. بينما يقال إن تاريبو أخذ عمله الرعوي إلى المستوى التالي في إيطاليا ، انتقل أتينوكي إلى علاقة أخرى.

تاريبو الغربية قصة الطفولة بالإضافة إلى حقائق لا توصفباستخدام السحر و Babalawos

تريبو الغربية سيرة غير أخلاقية حقائق -Using السحر و Babalawos

واعترف الغرب في وقت ما بحرق الشموع وعقد الحجارة السحرية التي حصل عليها من فريق اطباء الساحرة قبل المباريات. ذهب إلى أبعد من ذلك ليقول إن معظم اللاعبين والمدربين عادة لا يمتثلون لفعل استخدام الأطباء الساحرات. عندما سألته تانا آييخينا ، مراسلة رياضية لصحيفة بنش النيجيرية إذا كان متورطا في الفعل بينما كان لاعب كرة قدم ، أجابها بشكل مباشر نعم فعلا!. في كلماته ...

"بالطبع نعم ، لا أعرف لماذا يرفض الناس الحديث عن تورطهم في السحر. كرة القدم لديها الكثير من الصلاحيات. عندما تكون هناك أحداث كبيرة ، تنظر إلى الاستاد وترى الناس والمشجعين يستحضرون كل أنواع الأشياء. السحرة هناك، voodooists هناك. في أيام اللعب ، عندما كنت جاهلاً ، اعتدت أن أحصل على بعض mallams . babalawos (الأطباء التقليديين) لجعل السحر بالنسبة لنا ، والتي أخذنا إلى المعسكر (الوطني). عملت في بعض الأحيان ، في بعض الأحيان لم يفعل ذلك.

في بعض النوادي ، قبل كل مباراة ، سيعطيك رئيس أو قائد النادي سحر محظوظ للعب معه. سيقولونك لوضعها في حذائك أو الجوارب واللعب. إنه إيمانهم بالخرافات. يمكن أن تساعدهم في الفوز بالمباريات.

هناك بعض المدربين الذين يرتبطون بالسحرة الأفريقية والكهان من السنغال وبوركينا فاسو وزائير أو حتى نيجيريا. تتم استشارة هؤلاء الأشخاص لإعطاء نتائج المدربين هذه للألعاب حتى قبل لعب المباريات. هؤلاء الناس يرون أشياء غريبة ويمكنهم أن يخبروك بسحرهم وسحرهم ، ما هي نتيجة المباراة. يعتقد الناس ويستخدمونها. إنه يعمل لأولئك الذين يؤمنون به. رأيت ذلك ، لقد اختبرت ذلك ، كنت مع اللاعبين الذين استخدموه واعتدت عليه. إذن ، لماذا ينكرها الناس؟ هناك سحر وطقوس في كرة القدم. لا يزال موجود".

تاريبو الغربية قصة الطفولة بالإضافة إلى حقائق لا توصفكيف حصل على تحويل

عندما قامت أخت الغرب بتسمية "بيشنس" الذي كان مبشراً ، قام بزيارة مفاجئة لمنزله الجديد في ميلانو. كما يضعها الغرب

"فتحت الباب ، وقبل أن أتيحت لي الفرصة لأقول أنني كنت سعيدا لرؤيتها ، وقالت:" يجب أن تكون قويا للعيش في منزل مثل هذا ". أخبرتني أن المنزل كان بهالة سيئة ، وسألت عن نوع الطقوس التي كنت أؤديها. غضب تريبو وست من بيانها وقال ... "لو لم تكن أختي لعرفتها."

مثل الكثير من لاعبي كرة القدم ، كان شديد الخرافة. كما أخبرته شقيقته وهي امرأة من الله أنها يمكن أن تشعر بالطاقات الغامضة ، وقالت إنها يمكن أن ترى كلبين - أبيض وأخر أسود - يقاتلان في منزله. كان هذا عندما يضيف لاعب كرة القدم في تاريبو. كان يفقد صبره قليلاً من كلماتها وأخبرها بسرعة أنه يجب أن يكون في التدريب. تمكن الصبر من البقاء حتى عاد شقيقها من التدريب. بدأت تصلي إلى الله لتحويل شقيقها.

عندما عاد الغرب من التدريب ، حصلت أختي على المزيد من الأخبار. وبينما كان في الخارج ، نامت ، وكان لديها حلم نقاء حي ، قائلة تريبو ويست أن الله كان يدعوه بعيدا عن طريقة حياته الشريرة ، مشيرا إلى ما حلمت به ، ويحذره من عواقب أفعاله.

"أدركت بعد ذلك أنني بحاجة إلى مساعدة الله" جعله ضمير الغرب يعترف. ركع مع أخته وبدأت الصلوات. كما صليت ، بدأ كل الأدراج في المنزل لفتح وإغلاق روحيا. Taribo تذكر مرة واحدة ...

"اعتقدت أن الأمر قد يكون مجرد ريح ، ولكن عندما دخلت هذه الفكرة رأسي ، بدأت جميع الأبواب في الضرب كذلك. كان مثل شيء من فيلم سيء ، لكنني عرفت أنه كان حقيقة. لقد عشت شعورًا دافئًا بالداخل ". كان هذا عندما لجأت أخته إليه وقالت: "Taribo ، قال الرب أنك سوف تكون راعيا".

كان هذا عندما حصل على اللقب 'القس' كما أخبر الجميع أن يبدؤوا بالاتصال به. أعطته أخته أشرطة لخطيب مقيم في لندن ، وهو القس أيو دون داودو ، الذي أكدت عظاته إيمان الغرب وأقنعته بتأسيسه. مأوى في وزارة العاصفة في أفوري ، إحدى ضواحي ميلانو الشمالية.

تاريبو الغربية قصة الطفولة بالإضافة إلى حقائق لا توصفالواجبات الرعوية في الملخص

منذ انتقال أخته ، بدأ المدافع الدولي النيجيري على الفور في التعامل مع الشيطان وكسب امتيازه من أجل يسوع في إيطاليا.

Taribo West- قصة حياته الرعوية

لم يستغرق الأمر طويلاً قبل انتقال Taribo West إلى لاغوس نيجيريا لتأسيس فرع له مقره في ميلانو مأوى في العاصفة معجزةريس كل الأمم. حاول كما يمكنك ، لا يمكنك تخيله ماريو بالوتيلي اتباع نفس المسار في غانا.

Taribo West- حياته الرعوية في ملخص

حتى بعد سنوات من تقاعده من كرة القدم ، واصل تاريبو جمع الأتباع من خلال تنظيم حملات صليبية قوية (في الصورة أدناه) في Ajegunle ، أكثر المدن النيجيرية شهرة حيث كان هدفه هو تحويل رجال العصابات الذين عاشوا أسلوبه السابق في الحياة. تمكن تاريبو من جمع مبلغ 2million دولار لتمويل مركز دائم لأولئك في شوارع Ajegunle.Taribo West- كيف أصبح قسًا

الجميع يعرف أنه كان سخيا جدا وصريحا للجمهور. في معظم الأحيان ، بدلا من إنشاء إعلانات للحملات الصليبية ، يذهب Taribo إلى العلن للوعظ كما هو واضح في الصورة أدناه.قصة Taribo الغربية Pastorial

تاريبو الغربية قصة الطفولة بالإضافة إلى حقائق لا توصفمؤلمة آخر يوم

Taribo West- له الأيام الأخيرة المؤلمة

في يناير 2007 ، كان الغرب على وشك التعاقد مع نادي رييكا الكرواتي ، لكنه فشل في العلاج الطبي. وفي النهاية انتقل إلى إيران ووقع عقدًا لمدة عام واحد مع Paykan في أغسطس 2007. الغرب فشل في البدء مع النادي ، بعد أن تم إنهاء عقده بالتراضي بعد ثلاثة أشهر فقط. في فبراير / شباط ، زعمت 2008 أن الغرب ينضم إلى نادي Segunda División Xerez ، لكن رئيس النادي نفى أي علم بوصوله.

بعد التقاعد ، قال الغرب ..."سأذهب إلى ميلانو وكن قسًا محترفًا" كما يقول. "لا توجد طريقة يمكن أن أكون مدربًا. هذه نهاية كرة القدم بالنسبة لي يضحك على التفكير بها.

تاريبو الغربية قصة الطفولة بالإضافة إلى حقائق لا توصفجدل العمر

في 2010 ، أفيد أن الغرب وغيرها من النيجيريين الدوليين ، مثل جاي جاي أوكوتشا, نوانكو كانو وأوبافيمي مارتينز ، كانا أكبر بسبعة أعوام على الأقل من زعمهما. في أبريل / نيسان 2013 ، قال ماركو زيزيفيتش ، السكرتير العام السابق لبارتيزان ، إن الغرب هو 12 أكبر بسنوات من عمره المطالب به. بعد ذلك بوقت قصير ، نفى الغرب هذا الاتهام.

وقال زاركو تسيشيفيتش لصحيفة صربية فيشرنيي نوفوستي: "انضم إلينا [الغرب] قائلاً إنه كان 28. في وقت لاحق اكتشفنا أنه كان 40 ، لكنه كان لا يزال يلعب بشكل جيد ، لذلك لا أندم على وجوده في الفريق ".

الاختيار الواقع: شكرا على قراءة قصة Taribo West الطفولة بالإضافة إلى حقائق لا توصف السيرة الذاتية. في LifeBogger، ونحن نسعى جاهدين من أجل الدقة والإنصاف. إذا رأيت شيئًا لا يبدو صحيحًا في هذه المقالة ، فالرجاء كتابة تعليقك أو إتصل بنا!.

تحميل ...

اترك رد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا