قصة الطفولة Andros Townsend بالإضافة إلى حقائق لا توصف

0
4698
قصة الطفولة أندروس تاونسند

يقدم LB القصة الكاملة لعبقرية كرة القدم المعروفة باسم اللقب. "وسط المدينة". لدينا قصة الطفولة أندروس تاونسند بالإضافة إلى حقائق لا توصف السيرة الذاتية تجلب لك سرد كامل للأحداث من وقت طفولته حتى الآن. يتضمن التحليل قصة حياته قبل الشهرة والحياة الأسرية والمأساة العائلية وغير ذلك من الحقائق غير المعروفة (غير معروفة) عنه.

نعم ، الجميع يعرف عن تاريخه المؤلم مع توتنهام. ومع ذلك ، لا يعرف سوى عدد قليل من المشجعين الكثير عن Bio في Andros Townsend وهو مثير للاهتمام. الآن دون مزيد من الأوصاف ، دعونا نبدأ.

قصة الطفولة Andros Townsend بالإضافة إلى حقائق لا توصفحياة سابقة

ولد Andros Darryl Townsend في يوم 16th من شهر يوليو 1991 في Leytonstone ، وهي ضاحية في ضواحي لندن حيث ينتهي الفراغ عندما تكون هناك كرة قدم على أقدام الجميع.

قصة الطفولة أندروس تاونسند هي واحدة من العزاء الذي يربط مأساته العائلية والتصميم على النجاح. إن لم يكن ذلك غير مألوف ، فهو أيضًا قصة شاب حالم وذكي الذي أصبح ينعم بمواهب غير عادية.

ولد تاونسند لأمه ، كاترينا إيرودوتو من أصل قبرصي يوناني وأبو ، تروي تاونسند من أصل جامايكي. نشأ في جامعة Rush Croft الرياضية التي أتاحت له الفرصة للعب كرة قدم تنافسية خلال الفترات الرياضية.

أولئك الذين يعرفون تاونسند عندما كان صبيًا يتحدث عن شخصية محددة لديه رغبة ملحة في النجاح. منذ صغره ، كان واضحا أن أندرس كان لديه الموهبة والقيادة المطلوبة ، لكن مسيرته الشابة ظهرت أيضا في نكسات مهنية وشخصية.

عندما كان تاونسند 10 ، توفي شقيقه الأكبر Kurtis - الذي كان 18 - في حادث سيارة عندما سافر إلى مسرحية لعبة لـ Cheshunt FC.Pictured أدناه هي صورة لكورتس.

ومن الجدير بالملاحظة أن الوصاية على كرة القدم الخاصة بتاونسيند بدأت في مهدها ، وكان يسترشد بها جزئياً والده وأخوه الكبير الراحل كورتيس الذي هو ابن والده الأول لشريكته السابقة ماريا.

توفي Kurtis عن عمر 18 في حادث سيارة في ديسمبر 15 ، 2001 ، بينما كان يقود مع ثلاثة من زملائه في مباراة لفريق Cheshunt FC ، تمكن Troy الجانبي في ذلك الوقت. لسوء حظ العائلة ، كان الموت الوحيد في الحادث على الرغم من جلوسه في المقعد الخلفي.

قصة الطفولة Andros Townsend بالإضافة إلى حقائق لا توصفارتفاع إلى الشهرة

هيل إند اند سبورت جراوند مصبوب أندرو تاونسند. كان ينظر إليها بسهولة من نافذة المنزل المدرج جيدا قدم. كان في هذا المجال أن يلعب أندروس الشاب بعد المدرسة مع أصدقائه. في صباح يوم السبت كان يذهب إلى دروس اللغة اليونانية في مدرسته ، كلية روش كروفت الرياضية ، بناء على طلب من والدته.

بعد تخرجه ، سجل أندروس أبي ابنه للعب في صفوف ريدجواي روفرز. كان هذا هو نفس النادي بيكهام و هاري كين لعب. لعب حتى ضد زميله الجديد جونجو شيلفيالذي كان في تشارلتون عندما كانا شابين.

أصبح Andros Townsend عضوًا في فريق Spurs خلال فترة مراهقته المبكرة. لسوء الحظ ، في سن 15 أطلق سراحه. بفضل الله ، تم إعادته بعد يومين فقط عندما تم استبدال مدربيه القدامى وتذكره المدربون الجدد.

اندوس تاونسند مهنة جديدةبعد صف مع مدرب اللياقة البدنية ناثان غاردينر و POCH، فر تاونسند إلى نيوكاسل وذهب بعد ذلك إلى كريستال بالاس. الباقي ، كما يقولون ، هو الآن التاريخ.

قصة الطفولة Andros Townsend بالإضافة إلى حقائق لا توصفالحياة العلاقة

وراء كل رجل عظيم ، هناك امرأة عظيمة ، أو هكذا يقول المثل. وخلف كل لاعب كرة قدم في إنجلترا تقريباً ، هناك زوجة أو صديقة ساحرة. أخذ العلاقة بين [أندروس] [تووسند] و [هزلّ] [أوسليفن] من حالة [لوك] إلى حالة حبّ حقيقيّة.

Andros Townsend قصة حب مع عسلي O'Sullivan

وُلدت هازل صديقة تاونسند في 18th of December 1988 في دبلن ، جمهورية أيرلندا إلى الآباء أودري أوسوليفان (الأم) ، جيم أوسوليفان (الأب). هي 3 سنوات أقدم من رجلها. منذ صيف 2013 ، اشتهرت Hazel O'Sullivan في إنجلترا لأنها شاركت في النسخة الإنجليزية من Big Brother.Andros Townsend and Hazel O'Sullivan

قبل ظهور Townsend ، كان لدى O'Sullivan علاقة مع Fergus McFadden حتى صيف 2013. قبل ذلك ، كانت لديها أيضًا علاقة مع الملاكم السابق دارين ساذرلاند قبل أن تذهب إلى تاريخ أندروس تاونسيند.

Hazel O'Sullivan هو شخص ما كان يعتقد أن مدير كرة القدم كان حقيقياً. واتهمت هازيل أوسوليفان ، شريك أندروس تاونسيند ، شريكها بتغريمها بسبب فقدانها للتدريب وعدم إخبارها يوم الجمعة ، فقط لمعرفة أن الحادث وقع على مدير كرة القدم كما هو موضح أدناه.

كيف حيرز عزيزي أوسوليفان مع تعليق اندرو تاونسيند على مدير كرة القدمقصة الطفولة Andros Townsend بالإضافة إلى حقائق لا توصفحقائق عائلية

تقوم تاونسيند بتجميع التراث الأبوي من جامايكا وتراث الأمهات من قبرص. حتى قبل زوال كورتس شقيقه الأكبر ، تم دعم أندروس في كل خطوة على الطريق وخاصة من قبل والده تروي.

الأب: أفضل ذكرى تروي لكرة القدم من مهنة ابنه حتى الآن ومشاهدة ابنه يسجل هدفه الأول في الدوري الممتاز.

شهدت عائلة أندروس تاونسند بعض الأوقات العصيبة التي بدا فيها أن مصير أندروس مشابه لخيبة الأمل التي أعقبت والده الذي كان في السابق مثلثًا في كريستال بالاس في نفس الوقت الذي كان فيه تيدي شيرينجهام موجودًا هناك. كان الطريق إلى الاعتراف طويل بشكل رهيب لـ Townsend jnr. وقد أرسله توتنهام على سبيل الإعارة إلى ما لا يقل عن تسعة أندية في غضون أربع سنوات. هذا يجلب ذكريات الذاكرة الصعبة هذه لوالده ، والتي استقرت عليه وربما تسوي معظم النقاط الفجة.

عندما جاء Troy Townsend أيام اللعب إلى لا شيء ، بدأ تطوير فهم للتدريب. أصبح مديرًا ل Chesham United في Buckinghamshire ، حيث يتذكره الكثيرون لأنه وصل عامًا واحدًا ، قبل عيد الميلاد ، عندما كان النادي يملك تسع نقاط فقط على اللوحة ، ورؤيتهم يهربون من منطقة الهبوط - فقط لإسقاط دوري بسبب المالية مخالفات خارجة عن إرادته.

عندما بدأ ابنه يشق طريقه في اللعبة ، قرر أنه سيضطر إلى ترك كل تلك الإدارة وراء قضاء المزيد من الوقت في المساعدة في إرشاده.

نتيجة الصورة لأندرو townsend الأم

إن قلق تروي تاونسند الساحق هو الذي ينتمي إلى أي أب وهو يشعر أنه لم يفعل ما يكفي لمساعدة ابنه في أن يصبح مهمًا مثل هاري كين.

أم: وقد حصلت Katerina Erodotou والدة جانب Andros Townsend على التراث القبرصي واليوناني. هي والدة Late Kurtis ونادين. ولدت ابنتها تدعى نادين في نفس التاريخ (أغسطس ، 28th) كأخها الراحل ، كورتيس. بالنسبة لعائلة Andros Townsend ، السعادة هي كل عام مشوبة بالحزن في عيد ميلاد نادين. احتفلت العائلة مؤخرًا بالذكرى السنوية لكورتيس 10th لوفاته.

قصة الطفولة Andros Townsend بالإضافة إلى حقائق لا توصفموسيقى

تم تصوير تاونسند غناء الأغنية الوقوف إلى جانب البيانات by بن E. كينغ مع بقية لاعبي توتنهام الشباب في غرفة الملابس ، التي أصبحت فيديو شائع على الإنترنت.

قصة الطفولة Andros Townsend بالإضافة إلى حقائق لا توصفموسيقى

ذهب مرة واحدة الأز الطنين بسبب تاونسند الذي افترض الكثير انه يشاطر رطل من الجسد مع شقيقه التوأم السحري الذي ظهر على شبكة الإنترنت قبل بضع سنوات.

الاختيار الواقع: نشكرك على قراءة قصة الطفولة أندروس تاونسند بالإضافة إلى حقائق لا توصف عن السيرة الذاتية. في LifeBogger، ونحن نسعى جاهدين من أجل الدقة والإنصاف. إذا رأيت شيئًا لا يبدو صحيحًا في هذه المقالة ، يرجى وضع تعليقك أو الاتصال بنا!

تحميل ...

اترك رد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا